logo

عضو بلدية الطيبة مالك عازم لـ بانيت: ‘سأصوت ضد اقتراح رفع الأرنونا.. لا يعقل عقاب المواطن المحافظ على القانون بزيادة العبء عليه‘

من شحادة سامي عازم مراسل موقع بانيت وقناة هلا
24-06-2026 08:36:40 اخر تحديث: 24-06-2026 08:37:45

أعلن عضو بلدية الطيبة عن كتلة "الطيبة للجميع"، المربي مالك عازم، عن نيته التصويت ضد اقتراح رفع ضريبة "الأرنونا"، الذي تنوي إدارة بلدية الطيبة طرحه على التصويت على المجلس البلدي في الأيام القريبة.

وقال المربي مالك عازم، في حديث أدلى به لموقع بانيت وقناة هلا: "وصلتني في الأيام الأخيرة توجهات عديدة من مواطنين من المدينة الذين يستفسرون عن موقفي من هذا الموضوع، ومنهم أصحاب مصالح تجارية وأصحاب كراجات وغيرها من المصالح في المنطقة الصناعية، وجوابي هو انني سأصوت ضد هذا الاقتراح".

"على إدارة بلدية الطيبة البحث عن حلول للأزمة المالية بعيدا عن جيوب الناس"
وأضاف عازم: "على إدارة بلدية الطيبة البحث عن حلول للأزمة المالية بعيدا عن جيوب الناس، فالأمر بمثابة عقاب لمن يلتزم بالقانون ويدفع الضريبة بشكل منتظم، فلا يعقل عقاب هذا المواطن بزيادة العبء المالي عليه بهذا الشكل بالذات في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الناس بسبب غلاء المعيشة وتبعات الحروب في السنوات الأخيرة".
مالك عازم - تصوير: موقع بانيت وقناة هلا