وقال المربي مالك عازم، في حديث أدلى به لموقع بانيت وقناة هلا: "وصلتني في الأيام الأخيرة توجهات عديدة من مواطنين من المدينة الذين يستفسرون عن موقفي من هذا الموضوع، ومنهم أصحاب مصالح تجارية وأصحاب كراجات وغيرها من المصالح في المنطقة الصناعية، وجوابي هو انني سأصوت ضد هذا الاقتراح".
"على إدارة بلدية الطيبة البحث عن حلول للأزمة المالية بعيدا عن جيوب الناس"
وأضاف عازم: "على إدارة بلدية الطيبة البحث عن حلول للأزمة المالية بعيدا عن جيوب الناس، فالأمر بمثابة عقاب لمن يلتزم بالقانون ويدفع الضريبة بشكل منتظم، فلا يعقل عقاب هذا المواطن بزيادة العبء المالي عليه بهذا الشكل بالذات في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الناس بسبب غلاء المعيشة وتبعات الحروب في السنوات الأخيرة".
مالك عازم - تصوير: موقع بانيت وقناة هلا
