وقالت الشرطة في بيانها:" في اطار النشاط الحازم ضد الجريمة والعنف وضد حيازة الأسلحة غير المرخصة، عمل رجال شرطة "عيروت" في منطقة "روتم" بالتعاون مع قوات وحدة "ساهر" ووحدة "يوآف" ضمن حملة "شبكة حديدية" في تل السبع، وخلال التفتيش عن أسلحة ومخدرات، عند الساعة الثامنة من مساء يوم الجمعة، سمع رجال الشرطة صوت طفلة تبكي، وهي "محبوسة" لوحدها في حضانة أطفال، وعلى الفور قام رجال الشرطة بتخليصها، وتسليمها لأهلها".
كما قالت الشرطة في بيانها: "تم العثور على 3 أكياس تحتوي على مادة يشتبه انها مخدرات بوزن اجمالي 234 جراما، ومادة يشتبه انها "حشيش" بوزن 178 جراما، وكيسا يحتوي على مادة يشتبه انها مخدرات بوزن 80 جراما، ومستودع ذخيرة لبندقية "ام 16" بحيث تمت احالة المضبوطات لمواصلة التحقيق".
