logo

ياسمين عبد العزيز توثّق تجربة مميزة في أميركا مع قيادة السيارات

موقع بانيت وقناة هلا
24-06-2026 06:50:30 اخر تحديث: 24-06-2026 07:10:25

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز متابعيها لحظات من تجربة غير تقليدية خاضتها خلال وجودها في مدينة لوس أنغلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث ظهرت داخل سيارة ذاتية القيادة تتحرك دون سائق،

موثقة التجربة عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، في مقطع فيديو لاقى تفاعلًا واسعًا من جمهورها.
وظهرت ياسمين عبد العزيز خلال الفيديو وهي داخل السيارة أثناء سيرها بشكل ذاتي في شوارع لوس أنغلوس، معبرة عن انبهارها بالتكنولوجيا الحديثة التي تعتمد عليها هذه النوعية من المركبات. وعلّقت ياسمين على التجربة بطريقة طريفة قائلة: "تكنولوجيا في لوس أنجلوس.. محتاجينها في مصر"، في إشارة إلى إعجابها بالتطور التكنولوجي ورغبتها في رؤية هذه التقنية مطبقة في مصر خلال الفترة المقبلة.

وقد حظي الفيديو بتفاعل كبير من متابعي الفنانة، الذين انهالوا بالتعليقات التي امتزجت بين الإعجاب والدعابة، معبرين عن دهشتهم من التجربة التي خاضتها.

صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالفيسبوك - بدون كرديت