logo

سلطة الطبيعة تعلن إعادة فتح المحميات والمتنزهات التي أغلقت في الشمال بسبب الحرب

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
23-06-2026 05:59:08 اخر تحديث: 23-06-2026 06:08:47

أعلنت سلطة الطبيعة والحدائق، صباح اليوم (الثلاثاء)، عن إعادة فتح جميع المواقع السياحية والطبيعية في منطقة الحدود الشمالية، والتي كانت مغلقة خلال الفترة الماضية بسبب الأوضاع الأمنية، وذلك وفق تعليمات قيادة الجبهة الداخلية.

وأوضحت السلطة أن القرار يشمل مجموعة من المحميات والحدائق الوطنية المعروفة في الشمال، ما يسمح بعودة الزوار تدريجياً.

تصوير: نعماه منسفلد وموحي عيد - سلطة الطبيعة والحدائق