وقال نتنياهو: "لا توجد أي قيود على الجيش في هذا الشأن، وأنا أقف خلفهم، والشعب كله يقف خلفهم"، مضيفاً أنه يصر على بقاء إسرائيل في "المنطقة الأمنية" في جنوب لبنان "طالما كان ذلك ضروريا لضمان حماية سكان الشمال وجميع مواطني الدولة".
وقال نتنياهو: "لا توجد أي قيود على الجيش في هذا الشأن، وأنا أقف خلفهم، والشعب كله يقف خلفهم"، مضيفاً أنه يصر على بقاء إسرائيل في "المنطقة الأمنية" في جنوب لبنان "طالما كان ذلك ضروريا لضمان حماية سكان الشمال وجميع مواطني الدولة".