logo

مقتل شرطي واصابة 4 اخرين بعملية اطلاق نار قرب مفترق يفنه في الجنوب

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
15-10-2024 08:20:30 اخر تحديث: 15-10-2024 11:10:40

أفادت الشرطة في بيان أولي " ان رجال شرطة المركز هرعوا الى منطقة مفترق " يفنه جنوب " على شارع رقم 4، وذلك بعد ورود بلاغ عن وقوع اطلاق نار ".

وقالت الشرطة في البيان " في المكان مصاب، بحيث يجري فحص الملابسات، ولم تحدد الخلفية بعد ".

من جانبه، قال مدير عام نجمة داود الحمراء : "هنالك مصاب في شارع 4 بعد أن وقع في المكان اطلاق نار تجاه سيارة. طاقم الإسعاف الذي وصل الى المكان أفاد ان المصاب حالته متوسطة وقد أصيب من شظايا، وعلى ما يبدو تم تحييد الشخص الذي أطلق النار ".

وجاء في بيان صادر عن نجمة داود الحمراء : " عند الساعة 11:06 تلقت نجمة داود الحمراء بلاغات عن حادثي اطلاق نار على شارع 4، قرب مفترق " يفنه " وفي مفترق نير جاليم ".

وأضاف المتحدث بلسان نجمة داود الحمراء : " طواقم الاسعاف تقدم العلاج لمصابيْن، احدهما في مفترق " يفنه " وهو شاب يبلغ من العمر نحو 30 عاما حالته حرجة، وهو فاقد للوعي، والمصاب الثاني في مفترق " نير جاليم " عمره 42 عاما، جراحه متوسطة ".

وجاء في بيان لاحق من نجمة داود الحمراء :" الحديث يدور عن اطلاق نار وقع في مفترق " يفنه "، بحيث يقدم رجال الاسعاف العلاج لمصاب عمره حوالي 30 عاما، حالته حرجة، ونقلوه لمستشفى " اسوتا " في اشدود. مصاب آخر عمره 42 عاما، تعرض زجاج سيارته للكسر بسبب اطلاق النار، واصل السير بسيارته حتى مفترق " نير جاليم "، بحيث تم تقديم العلاج الاولي له وتم نقله الى مستشفى " اسوتا " وهو يعاني من اصابة جراء الشظايا ".

وقال مدير عام نجمة داود الحمراء لاحقا : " 5 أشخاص اصيبوا باطلاق النار الذي وقع على شارع 4، احدهم حالته حرجة، الثاني حالته متوسطة ثلاثة مصابين حالتهم طفيفة ".

وأفادت وسائل اعلام عبرية انه تم تحييد المنفذ في المكان.

طائرة مروحية تحوم في منطقة شارع 4 خشية وجود مسلحين

قالت مصادر اعلامية " ان طائرة مروحية تابعة للشرطة تحوم في المنطقة التي وقع بها اطلاق النار على شارع رقم 4، خشية وجود مسلحين ".

وأفادت الشرطة ان المفتش العام للشرطة، داني ليفي، في طريقه الى موقع اطلاق النار في شارع 4.

الوزير بن غفير : " الشخص الذي قام بتصفية منفذ العملية حصل على سلاحه الشخصي قبل 3 أشهر "

قال وزير الأمن القومي ايتمار بن غفير " ان المواطن الذي قام بتصفية منفذ العملية حصل على سلاحه الشخصي قبل ثلاثة أشهر في اطار خطة تسهيل توزيع السلاح، وبفضل هذا السلاح تم منع كارثة أكبر ".

تصوير الشرطة

تصوير نجمة داوود الحمراء