logo

نتنياهو: ‘سنستمر في ضرب حزب الله في جميع أنحاء لبنان - حتى في بيروت‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
14-10-2024 17:33:57 اخر تحديث: 14-10-2024 19:24:48

قام رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو اليوم الاثنين ، بزيارة إلى قاعدة تدريب لواء "جولاني" الذي تعرض أمس لهجوم بطائرة مسيرة من قبل تنظيم حزب الله.

خلال الزيارة، تفقد رئيس الوزراء غرفة الطعام التي تعرضت للهجوم، وأجرى حديثا مع القادة والجنود حول الحادث القاتل الذي أسفر عن مقتل أربعة جنود وإصابة العشرات.

بعد ذلك، زار رئيس الوزراء الجنود المصابين في الحادث. وقال رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو: "أنا هنا في قاعدة "جولاني" التي تعرضت أمس لاعتداء بطائرة مسيرة من قبل تنظيم الإرهاب القاتل حزب الله. أنتم تسمعون الطلقات في الخلفية - هؤلاء هم جنود "جولاني" الذين يستمرون في التدريب استعدادًا لاستمرار المعركة " .
وتابع : " أود أولاً أن أرسل التعازي لعائلات الأربعة من أبطال "جولاني" الذين سقطوا هنا أمس: الرقيب عمري تماري، الرقيب يوسف الهيب، الرقيب يواف أجمون، والرقيب أميتي ألون، رحمهم الله. ومن هنا سأذهب لزيارة المصابين الذين تعرضوا للاعتداء أمس. مع الشعب كله، أُصلي لشفائهم السريع. هم وزملاؤهم الذين يحاربون هنا، وزملاؤهم الذين سقطوا - هم جيل النصر" .

وأضاف : " نحن نقاتل في معركة صعبة ضد محور الشر الإيراني الذي عزم على تدميرنا. لكنهم لن ينجحوا في ذلك. نستمر في القتال. ندفع ثمنًا مؤلمًا، لكن لدينا إنجازات عظيمة - وسنواصل تحقيقها " .
وختم نتنياهو بالقول: " أريد أن أوضح: سنستمر في ضرب حزب الله بلا رحمة في جميع أنحاء لبنان - حتى في بيروت. كل ذلك وفقًا للاعتبارات العملياتية. لقد أثبتنا ذلك في الفترة الأخيرة، وسنواصل إثباته أيضًا في الأيام القادمة. والأهم هو الروح. الروح التي أراها هنا ، روح قوية من الجنود، من المسعفين، من المسعفات. مقاتلون يدركون أنهم يقاتلون من أجل نصر إسرائيل. بمساعدة الله - معًا سنقاتل ومعًا سننتصر".

تصوير : كوبي جدعون | مكتب الصحافة الحكومي