logo

إلهام الفضالة: يربطني بإخوتي حب الأنانية

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
13-10-2024 10:49:06 اخر تحديث: 13-10-2024 14:48:00

تشارك إلهام الفضالة بالمنافسة الدرامية عبر شاشة الـأم بي سي ومنصة شاهد الإلكترونية بمسلسلها الدرامي الجديد "خواتي غناتي "، فماذا قالت عن شخصيتها المختلفة في المسلسل؟

صور نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام - mq_photoshoot

في كواليس تصوير المسلسل، كشفت إلهام الفضالة أن شخصيّة غيداء التي تجسّدها ضمن الأحداث هي شخصية لديها حب الانانية لإخواتها فمن شدة حبها لهم تريد أن يسيروا بعقلها هي فقط.

وذكرت إلهام أنها وفريق عمل المسلسل لديهم كيمياء فنيّة واضحة وبينها. وبين فيصل العميري توافق فني وكاريزما رائعة أمام الكاميرا بهذا العمل.

وتضيف أن كواليس العمل تشبه الكواليس العائلية؛ فأصبحنا عائلة حقيقيّة وجو أسري حقيقي وصرنا نجتمع باللوكيشن أكثر ما نجلس بالمنزل.

واعتبرت أنه لم يمر خلال مسيرتها المهنية مثل مخرج العمل سائد الهواري؛ فهو يخرج أفضل ما لدى الممثل ويعرف جيداً كيف يحّركه أمام الكاميرا، فهو من المخرجين الأذكياء المتميّزين بمشوارها الفني.

و تدور أحداث المسلسل حول ثلاث شقيقات يعشن تحت سيطرة أختهن الكبرى بعد وفاة والدتهن بظروف غامضة، وتحاول أختهن التلاعب بهن لتضمن زواجهن من رجال أثرياء فتجد نفسها في أزمات متتالية معهن. ويشارك في بطولت العمل شهد الياسين وفي الشرقاوي وشبنم خان.

 صور نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام - mq_photoshoot