logo

الوزير بن غفير : اعتقال معلمة مدرسة في الناصرة بعد أن نشرت فيديو وهي ترقص وبالخلفية التاريخ 7.10.23

من شحادة سامي عازم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
08-10-2024 05:20:05 اخر تحديث: 08-10-2024 09:50:54

نشر وزير الأمن القومي ايتمار بن غفير، على صفحته الرسمية في منصة " اكس " صباح اليوم الثلاثاء صورة لمعتقلة معصوبة العينين، وكتب :" معلمة في مدرسة بالناصرة نشرت أمس بوسائل التواصل الاجتماعي توثيقا

 وهي ترقص على أنغام " أوقات جميلة " وبالخلفية مكتوب تاريخ 7.10.23، وقد نقلت ذلك للطاقم المسؤول عن التحريض في شبكة الانترنت الذي أقمته في شرطة إسرائيل، وتم اعتقالها فورا من بيتها في طمرة. صفر تسامح مع التحريض ومع داعمي الإرهاب ! ".

 الشرطة عن المعلمة المعتقلة من طمرة : " قامت بتسجيل الفيديو داخل مؤسسة تعليمية في الناصرة "
من جانبها، قالت الشرطة في بيان وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه :" أمس وصل للشرطة تسجيل فيديو نشرته معلمة بمدرسة في الناصرة مكتوب عليها " في هذا اليوم 7.10.23 وهي ترقص داخل مؤسسة تعليمية أمام من مروا من جانبها، على أنغام أغنية " "another good time – ما معناه " وقت جيد آخر ".
وأضافت الشرطة في بيانها : " قوات الشرطة داهمت منزل المشتبه به، من سكان طمرة، البالغة من العمر 41 عاما، اذ تم اعتقالها للتحقيق في محطة الشرطة في الناصرة، واليوم سيتم عرضها على محكمة الصلح في الناصرة للنظر بطلب الشرطة تمديد اعتقالها ".

وزير التعليم : " اذا ثبت انها مذنبة قدمها لن تطأ بعد اليوم جهاز التعليم "
من جانبه، أثنى وزير التعليم يوآف كيش على اعتقال المعلمة من طمرة. وكتب الوزير كيش على صفحة تابعة له على منصة " اكس " : "أبارك النشاط الحازم لشرطة إسرائيل، هذا هو المتوقع منها، ويجب العمل ضد أي تعبير فيه تحريض أو دعم للارهاب. أطلب التوضيح ان الحديث لا يدور عن معلمة تابعة لوزارة التعليم، انما مرشدة خارجية. طالما ان الفحص بأمرها جار، وفي حال ثبت انها مذنبة، فان قدمها لن تطأ بعد اليوم جهاز التعليم".

المحامي الموكل بالدفاع عن المعلمة من طمرة : " ستتضح الصورة خلال جلسة المحكمة - بعدها يمكن التعقيب على أمر اعتقالها "
من جانبه، قال المحامي أشرف حجازي الذي يترافع عن المعلمة من طمرة لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " موكلتي معتقلة ومن المفروض ان يتم عرضها على المحكمة عند الساعة 12:00 من ظهر اليوم. حاليا لا يمكني الادلاء بالمزيد من التفاصيل، حيث ستتضح الصورة خلال الجلسة ومن ثم يمكن التعقيب على الموضوع ". 

صورة المعلمة المعتقلة نشرها الوزير بن غفير على صفحته في منصة " اكس "

صورة عن المنشور على صفحة الوزير بن غفير في منصة " اكس "