logo

اعتقال مشتبه من شرقي القدس: ‘هاجم زوجته ، وضع سكينا على رقبتها وهددها بالقتل‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
07-10-2024 13:14:04 اخر تحديث: 07-10-2024 13:52:04

قال المتحدث بلسان الشرطة في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " في يوم 6.10.24، تم تلقي بلاغ في مركز شرطة شاليم في القدس حول حالة عنف خطيرة

صورة للتوضيح فقط - تصوير الشرطة

بين زوجين شرقي القدس، حيث كشف التحقيق أن المشتبه وهو زوج الضحية قام بوضع سكين على رقبتها، وهددها بالقتل، وهذه ليست المرة الأولى التي يعتدي فيها المشتبه على شريكته، ويهدد حياتها بالخطر، حيث قام أيضًا بتهديدها بنشر صوراً خاصة لها ولأخواتها. 
نتيجة لذلك، أصيب الضحية بجروح وكدمات على جسدها، ولم يحتاج إلى تلقي العلاج الطبي " .

واضاف البيان : " فور تلقي البلاغ في مركز الشرطة، تم فتح تحقيق سريع في القضية، حيث تم إلقاء القبض على المشتبه وهو (35 عاما)، من سكان حي رأس العامود شرقي القدس، ومن ثم تمت إحالته إلى التحقيق في مركز شرطة شاليم في لواء القدس لإجراء المزيد من التحقيقات.
تم تقديم المشتبه الذي تم إلقاء القبض عليه الى المحكمة، حيث وافقت على طلب الشرطة وأمرت بتمديد توقيفه حتى 8.10. ولا يزال التحقيق في فحص ملابسات القضية مستمرة في الشرطة" .

وصرح ضابط قسم التحقيق في مركز شرطة " شاليم " في لواء القدس الضابط كنان حمود وقال: "هذة حالة تم من خلالها التصرف بطريقة خطيرة للغاية عندما وضع الزوج السكين على رقبتها، وهددها بالقتل، ونتيجة لذلك قمنا بإلقاء القبض عليه، واحالته إلى التحقيق. ستواصل شرطة لواء القدس بالعمل بكل الاوقات، ضد أعمال العنف الخطيرة بشكل عام، وضد العنف الأسري بشكل خاص. وتقديم المشتبهين المتورطين بذلك للعدالة. إننا ننظر إلى العنف بكافة أشكاله باعتباره أمراً خطيراً، دون هوادة, وكجزء لا يتجزأ من المكافحة المستمرة، تطلب شرطة إسرائيل من الجمهور باخذ جزء من المكافحة ضد العنف والتعاون وإبلاغ مركز الطوارئ على رقم (100) حول أي تهديد أو الاشتباه في أي حالة عنف، حتى قبل حدوثها".