logo

الشرطة : ‘تقديم لائحة اتهام ضد خليّة من المشتبهين من سكّان الشّتات البدويّ بعد اقتحام محل في كرميئيل‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
06-10-2024 06:42:57 اخر تحديث: 06-10-2024 11:59:26

اعلنت الشرطة في نهاية تحقيق سرّي أجرته الوحدة المركزيّة في شرطة الشّمال، انه "تمّ تقديم لائحة اتهام ضد خليّة من المشتبهين من سكّان الشّتات البدويّ بعد أن اقتحموا محلّا تجاريّا في كرميئيل".

وافاد المتحدث باسم الشرطة في بيان : "في الوحدة المركزيّة لشرطة الشّمال، تمّ إجراء تحقيق سرّيّ في الأسابيع الأخيرة حول خليّة سطو متورطة في عدّة حوادث اقتحام ذات أعمال وتصرفات مماثلة حيث اقتحم المشتبه بهم المحالّ وسرقوا أموالاً وممتلكات تبلغ قيمتها مئات الآلاف من الشّواقل.

في إطار التّحقيق، اشتبه المحقّقون في عدد من المشتبه بهم من سكّان الشّتات البدويّ، بالإضافة إلى مركبة استخدمتها الخلية عند وصولها إلى الشّمال لتنفيذ عمليّات السّطو". 

ومضى المتحدث باسم الشرطة قائلا : "بتاريخ 06/09/24 حوالي السّاعة 3:00 فجرًا وبالاستعانة بالوسائل التّكنولوجيّة المتقدّمة، أدرك محقّقو اليمار أن الخليّة كانت داخل المنطقة وثارت الشّكوك بأنّها ستقوم بتنفيذ عمليّة سطو وبعد وقت قصير من انتشار القوّات في نقاط مختلفة، وردّ بلاغ عن اقتحام محلّ تجاريّ في مدينة كرميئيل تمّ خلاله سرقة منتجات وسجائر بقيمة عشرات الآلاف من الشّواقل وخلال وقت قصير تمكّنت الشّرطة من التّعرّف على السّيّارة المشبوهة على طريق 804 وبداخلها عدد من المشتبهين الملثّمين.

طارد أفراد الشّرطة المشتبه بهم، وفي النّهاية اصطدمت السّيّارة المشبوهة بسيّارة شرطة ثمّ تُركت في غابة قريبة. وخلال وقت قصير، ألقت الشّرطة القبض على مشتبه به كان متواجدا بالقرب من السّيّارة، وبعد وقت قصير، تمّ القبض على مشتبه به آخر، فصلا عن سيّارة أخرى مع المشتبه بهم الذين كانوا أيضا جزءا من الخليّة". 

وختم المتحدث باسم الشرطة قائلا : "في نهاية التحقيق مع المشتبه بهم (سكان الشتات)، تم تقديم لائحة اتهام ضد المشتبه بهما الرئيسيين عبر النيابة الشرطية في الشمال".

تصوير الشرطة