logo

أمير قطر يستقبل نائب رئيس الامارات الشيخ منصور بن زايد في الدوحة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
04-10-2024 06:39:20 اخر تحديث: 04-10-2024 08:02:57

استقبل الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، أمس الخميس، الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الامارات، نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، الذي يرأس وفد الامارات المشارك

صورة عممتها وكالة الانباء الاماراتية " وام "

 في أعمال القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي التي تستضيفها قطر.
ونقل الشيخ منصور بن زايد، في بداية اللقاء، إلى أمير قطر " تحيات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الامارات، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الامارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وتمنياتهما لسموه موفور الصحة والسعادة، ولدولة قطر وشعبها الشقيق دوام التقدم والازدهار ".
الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، حمّل الشيخ منصور بن زايد آل نهيان " تحياته إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وتمنياته لدولة الإمارات وشعبها مزيداً من التقدم والرخاء ". وبحث الجانبان خلال اللقاء " العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وسبل تنميتها بما يعود بالخير والنماء لشعبيهما .. إضافة إلى مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك "، كما ذكرت وكالة الانباء الاماراتية.
كما تطرق اللقاء إلى " أهمية أعمال القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي في تعزيز التعاون بين دول آسيا لتحقيق التنمية المستدامة والازدهار والسلام لشعوبها ".