logo

شاهدوا بالصور : أعضاء منتدى الـ 57 في باقة الغربية يحتفلون بوصولهم لجيل التقاعد

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
03-10-2024 13:55:55 اخر تحديث: 04-10-2024 07:03:33

احتفل أعضاء "منتدى الـ 57 - أبناء جيل 1957 " من باقة الغربية سويا في " عزبة الحاج بسام أبو ذيب " بمناسبة وصولهم لسن التقاعد، وذلك في لقاء متواضع ألقيت فيه بعض الكلمات من قبل كل من الشيخ علي الديك


الصور وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما من ادريس مواسي

والدكتور رياض مجادلة والدكتور سمير مجادلة، ومحمد العارف وإدريس مواسي ورجل الأعمال بسام أبو ذيب، عن مواضيع تتعلق بالتقاعد وأهمية التطوع لصالح المجتمع في هذه الفترة الحرجة.
كما تطرق المتحدثون الى مواضيع يعاني منها المجتمع العربي من عنف وتفكك إجتماعي وحثوا بعضهم والمجتمع على " مزاولة العمل من أجل الجيل الصاعد والمجتمع العربي ". تخلل اللقاء وجبة عشاء قام على اعدادها كل من الحاج عبد الشيخ عبد الله، والحاج أنيس مصاروة والحاج فهمي يوسف مجادلة والحاج يوسف أبو عمار والحاج سعيد قعدان، والحاج ابراهيم راشد قعدان والحاج سميح رضا مصاروة. وقام ابناء واحفاد الحضور بالمساعدة في تحضير وتقديم الوجبة.
كما صلى المشاركون صلاة العشاء سوياً، أذن للصلاة الحاج هاشم خشان وأمّ بالمصلين الحاج علي فضل ديك. يذكر أن أعضاء منتدى الـ 57 اعتادوا على اللقاء كل سنة وفي كثير من المناسبات منذ سنة 2007، وفي نهاية اللقاء قام الحاج بسام ابو ذيب بتقديم هدية للمشاركين.
وقال الحاج ابراهيم راشد قعدان خلال اللقاء :" كانت ليلة من اجمل ليالي العمر حيث اجتمعنا الجميع ورأيت الفرحه في عيوانكم. حبذا لو اجتمعنا كل عام. اوجه جزيل الشكر لكل من بادر وساهم واخص الاخ بسام ابو ذيب على حسن الضيافة، كما اشكر الاخ الكبير إدريس مواسي -ابو قدري الذي بذل جهد كبير من اجل انجاح هذه الأمسية الكبيره، كما واشكر كل من ساهم من الاخوان في تحضير هذه الامسيه وشكرا للجميع، جيل الـ 57 ".