logo

‎⁨منتخب اسرائيل للكيك بوكس يحقق انجازات مشرفة في بطولة كأس العالم في ازباكستان

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
03-10-2024 12:11:37 اخر تحديث: 03-10-2024 12:55:19

حقق منتخب اسرائيل للكيك بوكس نتائج مشرفه في بطولة كأس العالم التي اقيمت بدولة ازبكستان بمشاركة 2200رياضي من 40 دولة. وجاءت النتائج المشرفة على الرغم من الاوضاع التي تمر بها البلاد ،


تصوير اتحاد الكيك بوكس

وكانت النتائج على المحو التالي بحصول الوفد الإسرائيلي على 8 ميداليات مختلفه 5 ميداليات ذهبية و3 ميداليات فضية ، وكان ابرزها بحصول البطل لؤي سكس على المرتبة الاولى وزن 75 كغم low kick بعد اربع انتصارات متتالية ، وحصل البطل اسيد جوده على المرتبة الأولى وزن 75 كغم k1 بعد اربع انتصارات متتالية، وحصلت البطلة رنا مطانس على المرتبة الثانية وزن56 كغم low kick .

رئيس الاتحاد السيد هاني سكس :" اشكر الرياضين والطاقم المهني على هذا الانجاز المشرف على الرغم من الاوضاع التي تسود البلاد فنحن كاتحاد سنواصل دعمنا للمنتخبات من اجل تمثيلنا في البطولات الدولية"  . 

المحامية مرام عكاوي مديرة عام الاتحاد:"هذا انجاز وفخر لنا جميعا وخاصة في ظل هذه الظروف التي خيمت على بلادنا بالاونه الاخيره، سنواصل الكد والعمل ودعمنا للمنتخب والطاقم المهني للوصول للانجازات المشرفه" .  

المدرب بيتر سكس مدرب منتخب اسرائيل :" هذا انجاز مشرف للرياضة الإسرائيليةونحن فخورين بابطالنا بهذا الانجاز الدولي الذي جاء بعد فترة تدريبات شاقة ومهنية وشكرنا العميق لاتحاد الكيك بوكس على الدعم المادي والمعنوي".