logo

الحرب تدخل يومها الـ 363 | مصادر طبية فلسطينية : ‘90 شهيدا خلال آخر 24 ساعة‘ – صفارات انذار تدّوي في غلاف غزة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
03-10-2024 05:20:42 اخر تحديث: 03-10-2024 09:00:52

دخلت الحرب اليوم الخميس يومها الـ 363 وسط استمرار الاعمال القتالية في قطاع غزة. ووفقًا لوكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية "وفا"، ونقلا عن وزارة الصحة في قطاع غزة فقد " استشهد طفل مساء أمس الأربعاء

في قصف مدفعي إسرائيلي استهدف منزلًا في منطقة تل الهوا جنوب غرب مدينة غزة، ليرفع بذلك عدد الشهداء في القطاع منذ فجر أمس إلى 90 شهيدًا بينهم أطفال ونساء ".

صفارات انذار في غلاف غزة
من ناحية أخرى، دوّت صفارات الإنذار عند الساعة 7:38 من صباح اليوم الخميس، في منطقة غلاف غزة. لاحقا، قال الجيش الإسرائيلي " انه تم تفعيل الصفارات بسبب تشخيص خاطئ ".

 الجيش الإسرائيلي يعلن عن تصفية القيادي في حماس روحي مشتهى
أعلن الناطق بلسان الجيش الإسرائيلي " انه بات بالامكان تأكيد أمر تصفية القيادي في حركة حماس روحي مشتهى ". وقال الجيش الإسرائيلي في بيان صادر عن الناطق بلسانه " أن روحي مشتهى كان يُعتبر عمليًا رئيس سلطة الحكم الحمساوية في قطاع غزة ".
كما قال الناطق بلسان الجيش الإسرائيلي " انه بات أيضا بالإمكان تأكيد تصفية سامح السراج المسؤول عن ملف الأمن لدى المكتب السياسي واللجنة التنفيذية في حماس، وسامي عودة، رئيس جهاز الأمن العام في حماس، وذلك من خلال غارة مشتركة شنها الجيش وجهاز الأمن العام (الشاباك) قبل حوالي ثلاثة أشهر في غزة ".

صور عممها الجيش الاسرائيلي


تصوير الجيش الاسرائيلي