logo

اعتقال شقيقين من شرقي القدس بشبهة ‘طعن شخص والاعتداء عليه‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
01-10-2024 09:08:34 اخر تحديث: 02-10-2024 14:16:28

قال المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " قبل نحو أسبوع، قام مركز شرطة "شاليم" في لواء القدس بفتح تحقيق في حالة عنف خطيرة وقعت شرقي المدينة.

صورة للتوضيح فقط تصوير الشرطة

وبحسب الأدلة والبينات التي تم جمعها على يد افراد الشرطة، في يوم 24.9.24، وقعت حالة عنف على طريق أريحا في حي رأس العامود، حيث قام مشتبهان كانا ينتظران بالقرب من المكان، بالاعتداء على الضحية أثناء خروجه من سيارته، وقاما بالاعتداء عليه بضرب على جسده بأداة حديدية وطعنه. ونتيجة لهذه التصرفات، أصيب الضحية بجروح خطيرة في جميع أنحاء جسده واحتاج لتلقي العلاج الطبي " .

واضاف البيان : " في أعقاب الحادث، بدأ تحقيق سريع في مركز شرطة شاليم، حيث تم جمع الأدلة والبينات وجهود كبيرة لتحديد مكان المشتبه بهم، وهما شقيقان في العشرينيات والثلاثينيات من العمر، من سكان شرقي القدس. وفي غضون ذلك، علم أن حالة العنف هذه هي استمرار لحالة عنف وقعت بين الضحية وشقيقة المشتبه به قبل أيام قليلة، وذلك بسبب خلاف على الطريق" .

واردف بيان الشرطة : " تم إلقاء القبض على المشتبهين، ومن ثم احالتهما إلى التحقيق في مركز شرطة شاليم، وفي النهاية تم توقيقهما. تمت إحالة المشتبهين صباح اليوم إلى محكمة ومن المتوقع تمديد توقيفهما خلال النهار. 
ستواصل شرطة إسرائيل العمل بحزم دون هوادة ضد جرائم العنف من أي نوع كانت، وتحديد مكان المتورطين فيها واحالتهم الى التحقيق، ومحاكمتهم وفقًا لذلك" .