logo

شركة الطيران الإسرائيلية الجديدة ‘إير حيفا‘ تطلق اولى رحلاتها اليوم

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
30-09-2024 10:01:26 اخر تحديث: 30-09-2024 10:20:47

قامت شركة الطيران الجديدة "إير حيفا"، بأول رحلة تجارية لها اليوم (الاثنين). وأقلعت الطائرة التي كانت ممتلئة بالركاب من مطار بن غوريون إلى مطار

صورة بلطف عن موقع وزارة المواصلات على فيسبوك

رامون الدولي جنوبي البلاد، وذلك وفق التعليمات الخاصة في ضوء الوضع الأمني.

وتقوم الشركة، التي حصلت مؤخرًا على رخصة التشغيل التنفيذية من وزارة المواصلات، بتسيير رحلتين يوميًا من مطار بن غوريون الدولي إلى إيلات بسعر تعارفي قدره 99 شيكل لكل اتجاه، لا يشمل حقيبة "ترولي". ومن المتوقع أن يستمر هذا النشاط حتى عشية يوم الغفران، 11 أكتوبر.

ومن المتوقع بأن تبدأ الشركة، مباشرة بعد يوم الغفران، ورهنا بالوضع الأمني ​​وموافقة السلطات المختصة - من المتوقع ان تبدأ شركة طيران "اير حيفا" عملها من مطار حيفا الدولي. ومن المقرر تكون الرحلة الأولى من حيفا إلى إيلات يوم الأحد 13 أكتوبر، على ان تكون الرحلة الأولى من حيفا إلى قبرص يوم الاثنين 14 أكتوبر. الأسعار المبدئية للرحلات الجوية من حيفا الى ايلات 139 شيكلًا و64 دولارًا نحو قبرص. الأسعار لا تشمل حقائب "ترولي".

في الرحلات الجوية إلى إيلات، تبلغ تكلفة حقيبة "الترولي" 30 شيكلًا في كل اتجاه، فيما تبلغ تكلفة اضافة حقيبة السفر 60 شيكلًا في كل اتجاه. في الرحلات الجوية إلى قبرص، تبلغ تكلفة حقيبة "ترولي" 15 دولارًا في كل اتجاه، وتبلغ تكلفة حقيبة السفر 30 دولارا في كل اتجاه.