logo

اللجنة الشعبية في الطيبة: ‘ نستنكر الأعمال الجبانة التي طالت رئيس بلدية الطيبة والقائم بأعماله‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
29-09-2024 13:23:31 اخر تحديث: 29-09-2024 14:33:33

وصل الى موقع بانيت وصحيفة بانوراما بيان من اللجنة الشعبية للدفاع عن الارض والمسكن ، جاء فيه : " تتقدم اللجنة الشعبية للدفاع عن الارض والمسكن ببيان استنكاري وشجب

رئيس بلدية الطيبة يحيى حاج يحيى

على الاعمال المشينة والجبانة والتي طالت كل من رئيس بلدية الطيبة السيد يحيى الحاج يحيى والقائم باعمال رئيس بلدية الطيبة السيد عبدالحكيم جبارة ، حيث قامت أياد خفية ومشبوهة بإلقاء قنبلتين صوتيتين على بيت رئيس بلدية الطيبة السيد يحيى حاج يحيى ووضع قنبلة صوتية في بيت القائم بأعمال رئيس البلدية السيد عبد الحكيم جبارة " .

واضاف البيان : " هذه الاعمال التي لا تمثل قيمنا واخلاقنا وبعيدة كل البعد عن قيم التعايش والاخلاق والتآخي الذي نعيش به في هذا البلد الطيب وتعتبر هذه الاعتداءات بمثابة خط احمر وخطير لا يمكن التغاضي عنه .
من هنا نطالب اهلنا في الطيبة ضبط النفس وعدم الانجرار وراء من يريدون العبث وخلق جو من من الفوضى لا تحمد عقباه وخاصة ونحن في فترة عصيبة تمر على مجتمعنا عامة فلا مجال من ان تفاقم الامور وعلينا التحلي بالصبر والانضباط وتفويت الفرصة على من تسول له نفسه من ضعضعة النسيج الاجتماعي الطيباوي " .

وأردف البيان : " نحن نمر في هذه الايام في فترة عصيبة وصعبة للغاية، ولا يخفى علينا انتشار افة العنف والجريمة في مجتمعنا عامة وببلدنا خاصة ، حيث اصبح الامر يهدد كل شخص في بلدنا الطيبة مما يتطلب منا الوقوف وقفة رجل واحد لاستئصال هذه الظاهرة البعيدة كل البعد عن اخلاقنا وقيمنا. 
واذ تهيب اللجنة الشعبية باهلنا بالطيبة التعاون والتآزر والتعاضد بين كل شرائح ومركبات مجتمعنا الاجتماعية والسياسية لمحاربة افة العنف والجريمة.

من هنا نطالب الشرطة القيام بواجبها وعدم التقاعس من العمل لوقف واستئصال هذه الافة التي تنهش من نسيج مجتمعنا الطيباوي والوقوف بالمرصاد لكل من تراوده نفسه بالقيام باعمال عنف التي تخل وتعبث بالاستقرار وامن المواطنين والقيام بواجبها باستئصال وجمع الاسلحة ومنع انتشارها " .

ومضى البيان : " وكما ناشدنا بالسابق ونناشد بلدية الطيبة واقسامها ببناء خطة عمل مدروسة لمحاربة العنف وذلك عن طريق توسيع رقعة العمل مما يتيح نشر الوعي لدى ابنائنا بكل المجالات بما فيه وضع سد منيع يقي ابناءنا من الانزلاق والانجرار وراء مستنقع العنف والجريمة والاستعانة بكل الوسائل والمختصين بهذه المجالات . 
دعونا لا ننسى اخلاق اهل بلدنا الطيب كما نعرفه وكما يعرفه القاصي والداني ودعونا نبث الصورة الطيبة لطيبتنا التي تتصف وتتميز بزي التاخي والانتماء والمحبة والمودة والتعايش" .