logo

‎⁨⁩أيتن عامر : الصمت أبلغ رد على الشائعات

موقع بانيت وصيحفة بانوراما
26-09-2024 11:33:51 اخر تحديث: 26-09-2024 13:56:19

احتفلت النجمة أيتن عامر في دبي بانطلاق عرض أحدث أفلامها السينمائية «عنب» برفقة أبطاله إسلام إبراهيم ونور قدري، وعلى هامش العرض الخاص هناك بدولة الإمارات،

صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالفيسبوك - تصوير: @reemaphoto_

 صَرّحت أيتن لوسائل الإعلام الحاضرة بأنّ فيلمها الجديد ليس الأخير لها سينمائياً، ولكنّ هناك أعمالاً أخرى تُحَضّر لها مستقبلاً.

وقالت أيتن إنّها انتهت مُؤَخّراً من تَصوير فيلمين هما «الجنينة» و«المنبر» لم يعرضا بعد، كما أنّها حالياً تقرأ مشروعين لعملين أحدهما مع المخرج شادي علي، والآخر في انتظار دراسته جيداً حيث لم يتم تحديد مخرج له.

أمّا على صعيد الأعمال الغنائية والرسالة القوية للرجال التي توجهها من خلال أغانيها، قالت أيتن أنها بدأت تُهَدِّي الموجة تجاه الرجال حتى لا يشعروا بالغضب تجاها، معتبرة هذه الفترة استراحة محارب، فيما لفتت عامر إلى أنّها حالياً على صعيد تحضير أغنيتين إحداهما ستصدر الشهر القادم والأخرى على نهاية العام.

وبالنسبة للأعمال الدرامية ومشاركتها في مسلسل «جودر» الذي عُرِضَ في رمضان الماضي والتحضير للموسم الثاني منه، صرحت أتين بأنها غير موجودة في الموسم الثاني ودورها انتهى عند هذا الحد، إذ إن ظهورها كان كضيفة شرف، متمنية التوفيق لأبطاله في موسمه الثاني.

وعن تعامل أيتن مع الشائعات أو الأخبار السيئة التي تصدر هنا وهناك، رَدّت عامر بأنّها تلتزم الصمت تجاه مثل هذه الأخبار السلبيّة والشائعات التي تطالها ما بين حين وآخر، مؤكدة أنّ أبلغ رَدّ بالتزام الصمت وعدم الحديث عنها.

الجدير ذكره أنّ أيتن عامر تُوَاجِه مُؤَخّراً العديد من المشاكل مع طليقها مدير التصوير محمد عِزّ العرب منذ انفصالهما مُؤَخّراً بسبب تصريحاته بأنّه لا يرى ابنيه منذ شهر يونيو (حزيران) العام الماضي، وهو ما استدعاه للخروج عبر حساباته على «السوشيال ميديا» للحديث عَمّا يحدث معه من قبل طليقته وشقيقتها وفاء عامر، وهو الأمر الذي لم تَرُدّ عليه أيتن عامر في أيٍّ من لقاءاتها الإعلامية الأخيرة.

صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالفيسبوك - تصوير: @reemaphoto_