logo

اتهام طبيب من البعينة النجيدات بالاعتداء الجنسي بحق امراة مُبعدة عن بيتها من منطقة الشمال

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
26-09-2024 05:36:06 اخر تحديث: 26-09-2024 10:02:02

أعلنت الشرطة، اليوم الخميس، في بيان صحفي صادر عن المتحدث بلسانها " انه سيتم اليوم تقديم لائحة اتهام ضد طبيب عائلة، يبلغ من العمر 30 عاما، من البعينة النجيدات، تنسب له فيها تهمة القيام باعتداء جنسي بحق متعالجة ".

وجاء في بيان الشرطة : " تلقت شرطة الشمال يوم 11.9.2024 شكوى من امراة مبعدة عن بيتها بسبب الحرب، مفادها انها وصلت الى عيادة لتلقي العلاج، وقد تعرضت لاعتداء جنسي من قبل الطبيب، وبعد أربعة أيام من تقديم الشكوى، وبعد جمع الأدلة ضد الطبيب وشهادات، تم اعتقال الطبيب لدى مغادرته مكان عمله، واليوم سيتم تقديم لائحة الاتهام ضده في المحكمة المركزية في الناصرة مع طلب إبقائه رهن الاعتقال حتى انتهاء الإجراءات القضائية بحقه ".

عمر دلاشة : " الظلم لا يدوم "
من جانبه، كتب عمر دلاشة، ابن بلدة الطبيب المعتقل :"  الحمد لله ... الظلم لا يدوم . الدكتور عاد الى بيته وكنف عائلته، وسيواصل سعيه الدؤوب من البيت حتى البراءة الكاملة باذن الله، مع التأكيد ان بيان الشرطة اليوم حمل جملة من المزاعم الكاذبة، اولا قدمت لائحة الاتهام في محكمة الصلح في طبريا وليس في مركزية الناصرة، وهذا يعني ان بنود الاتهام لا ترقى لمحاكمة في المحكمة المركزية كما جاء في بيان الشرطة، وتفاصيل اخرى اخرى لا مجال لذكرها كلها... كل ما توفر هو شكوى شابة يهودية ضد طبيب عربي رغم مسعى الشرطة لجعله ملفا كبيرا لم تقدم اي شكوى اخرى ولم يكن اي تطور لافت في ملف مهلهل منذ البداية حاولوا نفخه بكل قوة ".

صورة من الفيديو - تصوير: الشرطة