logo

اعتقال قاصريْن ورجل بشبهة ضلوعهم بتفجير السيارة في الرملة ومقتل 4 أشخاص قبل اسبوعين

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
25-09-2024 18:29:29 اخر تحديث: 26-09-2024 02:29:15

قال المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " سمح بالنشر أنه وفقاً لتحديد أمر النشر، أن الوحدة المركزية في شرطة المركز ،

ألقت القبض على مشتبهين آخرين، بالغ وقاصر من سكان الرملة، للاشتباه في تورطهما بحادث السيارة المفخخة في المدينة منذ حوالي أسبوعين، والذي قتل به 4 من سكان المدينة وأصيب آخرون ".

وأوضح البيان : " فتحت الوحدة المركزية في شرطة المركز تحقيقاً بتاريخ 12/9/24 بعد تقييم الوضع الذي تم إجراؤه في مكان الحادث بمدينة الرملة، والذي قُتل فيه 4 من سكان المدينة وأصيب آخرون، جراء حريق نجم عن إلقاء قنبلة يدوية على سيارة بالقرب من مركز تجاري " .

واضاف بيان الشرطة : " في غضون ذلك، أدى تحقيق سريع يشمل نشاطتن علنية وسرية، إلى القاء القبض بشكل سريع على قاصر 17 عامًا من سكان الرملة، بعد يوم من الحادثة، للاشتباه في تورطه، وتم تمديد توقيفه حتى يوم الخميس. 
مع تطور التحقيق، أصبح من الممكن الآن النشر، ضمن أمر منع النشر، أن الوحدة المركزية ألقت القبض على مشتبهين آخرين بالتورط، أفراد عائلة المشتبه الأول، أحدهم قاصر يبلغ من العمر حوالي 17 عامًا والآخر في الـ 50 من عمره. 
بناء على مقتضيات التحقيق ونتائجه مددت المحكمة توقيف القاصر حتى 29/9/24 والبالغ حتى 1/10/24. بالإضافة لذلك، نؤكد على أن جميع التفاصيل الأخرى للتحقيق، بما في ذلك الأسباب والأدلة التي أدت إلى توقيفهم موجودة تحت أمر منع النشر، وكذلك نشر أي تفاصيل يمكن أن تؤدي إلى تحديد هوية المشتبه بهم، وخاصة القاصرين" .

تصوير نجمة داود الحمراء

تصوير الشرطة