logo

‎⁨جاد عوض يستذكر لحظة الانفجار الذي هزّ محله التجاري في طمرة: ‘كانت ساعة مخيفة ومرعبة بكل معنى الكلمة‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
25-09-2024 12:10:46 اخر تحديث: 25-09-2024 13:46:12

استذكر جاد عوض في حديث أدلى به لقناة هلا، لحظة الانفجار الذي هز المحل التجاري الذي يديره على مقربة من الشارع الرئيسي في طمرة، صبيحة أمس الثلاثاء،

بعد ان دوّت صفارات الإنذار خلال تواجد عدد من الزبائن في المحل، جراء اطلاق رشقة صواريخ من جنوب لبنان، وهو ما تسبب بأضرار وهدم جزء أحد جدران المحل، وبلطف من الله لم يتم تسجيل إصابات، علما ان عوض والزبائن كانوا قد دخلوا الى الملجأ فور سماعهم صوت الصفارات ...

مراسل قناة هلا، معتصم مصاروة، زار المحل التجاري الذي تضرر من الانفجار في طمرة، رصد الأضرار فيه، واستمع الى المزيد من التفاصيل من صاحبه، جاد عوض .

وقال جاد عوض في حديثه لقناة هلا : " دوت صفارات صباح أمس بين الساعة السابعة والثامنة صباحا ، وكان هناك صوت انفجارات متواصل ثم وقعت إصابة مباشرة بواجهة المحل الخلفية مما أدى الى تحطيم الجدار، وبسبب قوة الانفجار تبعثرت الرفوف والبضاعة في أرجاء المحل التجاري من جميع النواحي . كانت ساعة مخيفة ومرعبة بكل معنى الكلمة من قوة الانفجار . اعتدنا في الفترة الأخيرة أن نسمع أصوات انفجارات لكن انفجارا بهذه القوة لم يكن ، حتى الضرر الذي أوقعه في المكان يظهر واضحا في حفرة في الأرض وتحطيم واجهة المحل " .

وأضاف جاد عوض : " عند وقوع الانفجار شعرنا برعب شديد ، والناس الذين كانوا متواجدين في المحل ركضوا باتجاه الملجأ فمن حسن حظنا أنه يوجد ملجأ لدينا ملجأ في المحل الامر الذي ساعد كثيرا ، حيث كان يتواجد الكثير من الزبائن في المحل ، وهنام أشخاص كانوا في سياراتهم وعند سماعهم صفارات الإنذار نزلوا من سياراتهم وتوجهوا الى الملجأ لدينا على الفور " .

وأكد جاد عوض في حديثه لقناة هلا : " لم تكن إصابات لكن كانت هناك حالات هلع وخوف ، وقد أصيبت شابة داخل المحل بحالة هلع كبير مما اضطر الى نقلها الى المستشفى بسيارة الإسعاف " . واردف بالقول : " جاؤوا الى المحل من ضريبة الأملاك ورصدوا الإصابة وعاينوا الاضرار . لا زلت أشعر بالخوف منذ وقت الانفجار ، وكلما سمعت صوات انفجار في السماء أشعر بخوف أكثر من السابق " .