logo

أوساكا تتطلع إلى شراكة طويلة الأمد مع المدرب الجديد مراد أوغلو(تنس)

تقرير رويترز
25-09-2024 12:05:57 اخر تحديث: 25-09-2024 12:06:16

(تقرير رويترز) - قالت لاعبة التنس اليابانية نعومي أوساكا الفائزة بأربعة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى يوم الأربعاء إنها تأمل في أن تتطور علاقتها مع مدربها الجديد باتريك مراد أوغلو إلى شراكة طويلة الأمد بعد تأهلها بسهولة إلى الدور الثاني في بطولة الصين المفتوحة.

 لاعبة التنس اليابانية نعومي أوساكا -  (Photo by Robert Prange/Getty Images)

وانفصلت اللاعبة (26 عاما) عن مدربها فيم فيسيت في وقت سابق من الشهر الجاري بعد أربع سنوات قضتها معه على مدار فترتين، ووصلت إلى بكين هذا الأسبوع برفقة مراد أوغلو الذي قاد سابقا بطلتها المفضلة سيرينا وليامز إلى الفوز بعشرة من ألقابها 23 الكبرى.

وتسعى المصنفة الأولى عالميا سابقا أوساكا إلى إعادة إحياء مسيرتها بعد سلسلة من العروض المتذبذبة عقب عودتها إلى بطولات المحترفات قبل تسعة أشهر بعد فترة غياب طويلة بسبب إجازة أمومة.

وقالت أوساكا بعد فوزها على لوتشيا برونزيتي 6-3 و6-2 في أول مباراة لها تحت قيادة مراد أوغلو "أعتبره مدربي الآن.

"لا أرغب في بناء علاقات مع أشخاص على المدى القصير. أحاول أن أفكر في الأمر باعتباره التزاما طويل الأمد. أحب الطريقة التي يدرب ويعمل بها.

"أعتقد أنه سيفيدني كثيرا".

وقالت أوساكا إنها ترددت في بادئ الأمر في التعاون مع المدرب الفرنسي مراد أوغلو الذي عمل أيضا مع جريجور ديميتروف وستيفانوس تيتيباس وسيمونا هاليب وهولجر رونه وغيرهم.

وقالت أوساكا "حقيقة أنه مدرب سيرينا جعلتني أرغب في تجنبه فقط لأنه يحظى بهيبة ومكانة كبيرة.

"ثم التقيت به وتحدثت وعملت معه في الملعب. إنه مدرب جيد للغاية. السعادة لا تسعني بالتعاون معه.

"أود أن أقول إنني ما زلت أشعر بالتوتر قليلا عندما أكون معه. أنظر إلى الأرض عندما ينظر إلي. أعتقد أنني بحاجة إلى قضاء المزيد من الوقت معه. أشعر براحة أكبر يوما بعد يوم".