logo

قوات الشرطة تداهم ‘مراكز مراقبة‘ في الناصرة وتفكك كاميرات غطت عشرات الكيلومترات في المدينة ومحيطها

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
19-09-2024 05:18:14 اخر تحديث: 19-09-2024 05:30:01

أفادت الشرطة في بيان صادر عن المتحدث بلسانها " ان قواتها قامت صباح أمس الأربعاء، بمداهمة مراكز مراقبة مرتبطة بجهات جنائية في منطقة الناصرة ". وقال المتحدث بلسان الشرطة في البيان الذي وصلت

لموقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه " انه تمت مداهمة المراكز المذكورة بمشاركة العشرات من رجال الشرطة، وانه تمّ تفكيك وإزالة شاشات ضخمة وكاميرات من الحيّز العام على طول عشرات الكيلومترات في مدينة الناصرة ومحيطها ".
وتابع المتحدث بلسان الشرطة يقول : " القوات فككت وازالت الكاميرات التي كانت تستخدم لجمع المعلومات المرئية وصادرت الكثير من المعدات التكنولوجية، بما في ذلك الكاميرات من غرف العمليات التي سجلت الحيز العام لعشرات الكيلومترات. وقد أدت التحقيقات في حوادث العنف إلى استنتاج أن الجناة قاموا بتفعيل الكاميرات للحصول على معلومات استخباراتية عن الأطراف التي هم على خلاف معها ".
كما قال المتحدث بلسان الشرطة :" يهدف هذا النشاط إلى تحسين الشعور بالأمان والأمن لدى سكان المدينة، الذين وجدوا أنفسهم في موقف يشعرون فيه بأنهم مراقبون وأن خصوصيتهم معرضة للخطر. نواصل الحرب ضد العناصر الإجرامية بكل الأدوات المتاحة لنا ونعمل باستمرار على تحسين قدراتنا وأساليب العمل ضدهم ".

تصوير: الشرطة