logo

مسلسل الجريمة لا يتوقف في المجتمع العربي: اصابة شاب وطفل بانفجار سيارة في البلدة القديمة بعكا

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
13-09-2024 18:50:48 اخر تحديث: 07-10-2024 02:21:13

تحقق الشرطة في ملابسات انفجار سيارة في البلدة القديمة في عكا . وقال الناطق بلسان الشرطة في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت : " تلقت الشرطة بلاغا عن انفجار سيارة في البلدة القديمة في عكا .

وقد هرعت قوات كبيرة من الشرطة الى المكان وباشرت التحقيق في ملابسات الانفجار . ومن غير المعروف حتى الان عن وقوع اصابات . وعلى ما يبدو أن الخلفية جنائية " .
وجاءنا لاحقا من نجمة داود الحمراء أنه " تم تلقي بلاغ حول انفجار سيارة في شارع بن عامي في عكا ، مما اسفر عن اصابة شاب ( 30 عاما ) حيث تم نقله بحالة خطيرة الى المركز الطبي للجليل في نهريا وهو يعاني من اصابة في الاطراف . كما تم نقل طفل (4 سنوات ونصف) بحالة طفيفة الى المستشفى " .
وقال المسعف فراس سلامة : " المصاب كان ملقى على الارض قرب السيارة المشتعلة فيما اصيب بجراح خطيرة في الاطراف " .

من جانبه ، قال كايد ظاهر الناطق الرسمي للاعلام العربي في سلطة الاطفاء والانقاذ : " 
وقع انفجار في سيارة لدى وقوفها بشارع بن عامي في عكا . لدى وصول بلاغ لمحطة الاطفاء والانقاذ وصلت الى المكان طواقم الاطفاء والانقاذ وعملوا على اخماد الحريق الذي شب في السيارة" .

4 قتلى بانفجار سيارة في الرملة

يأتي انفجار المركبة في عكا هذه الليلة بعد يوم من الانفجار القاتل الذي وقع في مدينة الرملة وأودي بحياة كل من : دعاء أبو حلاوة وابنتها سيلا ( 8 سنوات )، والطفل محمد أبو حلاوة ( 10 سنوات ) والشابة لين مغربي ( في العشرينات من عمرها )، وكذلك إصابة آخرين، من بينهم طفل عمره نحو شهرين حالته حرجة، قام المفتش العام للشرطة داني ليفي بجولة في المدينة. 
واعلنت الشرطة انها اعتقلت مشتبها (17 عاما) بشبهة الضلوع بالانفجار .

تصوير سلطة الاطفاء والانقاذ

صورة من الفيديو - تصوير نجمة داود الحمراء