logo

‎⁨شبكة ‘ايركو للكهرباء والإنارة‘ تكسر السوق مع تشكيلة كبيرة من المنتوجات حتى 60 % تخفيض

10-09-2024 07:30:45 اخر تحديث: 16-09-2024 07:06:50

هل أنتم على وشك إجراء ترميم كبير؟ هل تخططون منذ فترة لتجديد الصالون أو الحديقة بإنارة جديدة؟ ادخلوا اليوم أيضا إلى كل فرع من الفروع الـ - 19 التابعة لشبكة ايركو أو إلى موقع الانترنت وجددوا إنارة جديدة للبيت.




اضغط هنا

لمبات البالون الفريدة من نوعها، التي تشكل قطعة مصممة تجذب العين، مصممة بالأسلوب النقي والضوء الناعم واللطيف الذي توزعه، سوية مع الانعكاسات المثيرة الناجمة عنها، تخلق جوا فريدا من نوعه بواسطة ألعاب الضوء والظل.
تجدون في ايركو أيضا تشكيلة ضخمة من الانارة الخارجية، من لمبات الحديقة التي حرصوا على تصميمها بتصميم نقي، التي تصمد في كل حالات الطقس، عن طريق تجاويف معمارية في الجدار بمستوى انهاء عال، التي توفر انارة محيطية وانارة سقف بتقنية لد. في ايركو تجدون ليس فقط منتوجات الانارة، بل أيضا منتوجات كهربائية للبيت – ابتداء من مكانس كهربائية لا سلكية وعالية الجودة، مرورا بمنتوجات المطبخ المتنقل – ثلاجات مكاتب، او أي منتوج من منتوجات الماركة الرائدة NINJA.

اضغط هنا
ايركو هي المختصة في مجال أدوات العمل ويوجد فيها آلاف القطع من أدوات العمل الكهربائية القابلة للشحن، من بينها الخاصة بالشركة المنتجة الرائدة في العالم لمعدات البناء CAT: مثاقب مطرقية، أجهزة مفك براغي كهربائية ومقادح، أجهزة جلخ وقطع كثيرة أخرى.
في ايركو يؤمنون أن الأشياء الصغيرة تصنع الفارق، حتى على مستوى ألوان أطر الاباريز الكهربائية. الآن هذه هي فرصتك لاستبدال الازرار العادية بتلك من السلسلة المصممة من الماركة الإيطالية Gewiss.
وإذا كنتم تستثمرون الآن في بيتكم، إذن من المهم أيضا المحافظة على أمنكم مع كاميرات المراقبة أو أجهزة الاتصال الداخلية التي تمكّنكم من السيطرة والتحكم بمدخل البيت.
كل ذلك وأكثر من – 20 ألف قطعة تنتظركم في كل فرع من فروع شبكة ايركو، هناك ينتظركم طاقم ماهر ومهني الذي يقدم لكم المساعدة في أي سؤال أو ينصحوكم بخصوص حلول ممكنة وكذلك في موقع الانترنت:
https://www.erco.co.il/
من بين الحملات التي يمكنكم أن تجدوها في كل فرع من فروع الشبكة وفي موقع الانترنت:
لمبات بالون مسطحة/ مربعة/ مستطيلة بأسعار بين 229 شيقل – 249 شيقل. تشكيلة انارة لد لحائط غرفة النوم/ المحيط ولمبات لد مسطحة بتشكيلة احجام بأسعار بين 15 شيقل – 79 شيقل.
كشاف مع مجس بأسعار بين 59 شيقل – 75 شيقل، لمبات (ابرة) للحديقة بـ - 29 شيقل.
أطر، أزرار واباريز من الماركة الإيطالية عالية الجودة GEWISS بأسعار بين 7 شيقل – 15 شيقل.
أدوات عمل من الماركة القوية CAT- أجهزة جلخ كهربائية بأسعار 249 شيقل و – 399 شيقل، طقم مقادح للمثقب المطرقي بـ – 69 شيقل، شريط قياس مهني 5 أمتر بـ - 9 شيقل.
جهاز اتصال داخلي يشمل لوحة أرقام، كاميرا وشاشة لمس بـ - 769 شيقل فقط.
تشكيلة بلاطات تسخين لـ 4 – 6 طناجر بأسعار 89 و – 119 شيقل و – 20 ألف قطعة إضافية، التي يمكن الحصول عليها في فروع ايركو الـ - 19 في أنحاء البلاد.
اضغط هنا