logo

‎⁩رئيس اللجنة القطرية لأولياء امور الطلاب العرب نديم مصري : ‘لم نعلن الاضراب ونحن لسنا جزءا من الاضراب الذي اعلنت عنه قيادة الأهالي‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
09-09-2024 07:43:13 اخر تحديث: 09-09-2024 07:59:14

قال رئيس اللجنة القطرية لأولياء امور الطلاب العرب المحامي نديم مصري، صباح الاثنين، في حديث لموقع بانيت، ان اللجنة القطرية برئاسته لم تعلن الاضراب

صباح اليوم الاثنين في المدارس الثانوية، خلافا للاضراب الذي اعلنت عنه قيادة أولياء الأمور القطرية ومجلس الطلاب القطري صباح اليوم.

وقال المحامي نديم مصري لموقع بانيت : "اننا لسنا جزءا من الاضراب الذي اعلنت عنه قيادة اولياء الامور القطرية في المجتمع اليهودي. ولم نعلن عن الاضراب. رغم اننا نتفهم احتجاج الطلاب على طريقة تعامل منظمة المعلمين والوزارات في المفاوضات والمشاحنات فيما بينهم". وتابع : "موقفنا هو تحييد الطلاب عن الاضرابات واعادتهم الى المدارس".

جاءت اقوال المحامي مصري في ظل دعوة مجلس الطلاب والشبيبة القطري وقيادة الأهل القطرية - الى الاضراب اليوم. وجاء في بيان صادر عنها :" السخرية بالطلاب والاعلان عن العودة الى مقاعد الدراسة الساعة 23:30 ليلا مع استمرار الاجراءات الاحتجاجية ، أمر غير مقبول علينا ، نطلب من الطلاب عدم الوصول للمدارس ومن الاهل عدم ارسال اولادهم اليوم الى مدارسهم ، الطلاب ليسوا اداة بأيدي أي جهة من الجهات" .


 تصوير بانيت