logo

الحرب تدخل يومها الـ 338 | مصادر فلسطينية: ‘5 شهداء من عائلة واحدة جراء قصف مخيم جباليا في غزة‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
08-09-2024 13:02:19 اخر تحديث: 08-09-2024 13:49:35

دخلت الحرب اليوم الأحد، يومها الـ 338 وسط استمرار القصف والاشتباكات في مختلف محاور القتال في قطاع غزة. وأفادت وسائل اعلام فلسطينية أنه " استشهد 5 مواطنين، فجر اليوم الأحد، جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي

لمخيم جباليا شمال قطاع غزة " .
وأفادت مصادر فلسطينية " باستشهاد خمسة مواطنين من عائلة مرسي، إثر قصف الاحتلال لمنزل في منطقة العلمي بالمخيم، ونقلوا إلى مستشفى كمال عدوان. كما أطلقت مدفعية الاحتلال قذائفها اتجاه المناطق الشمالية من مخيم النصيرات وسط قطاع غزة" .

بانيت يرصد ابرز أحداث وتطورات اليوم الـ 338 من القتال

الجيش الاسرائيلي: " القضاء على قائد الوحدة الصاروخية في كتيبة شرق خانيونس في حماس "

افاد المتحدث بلسان الجيش الاسرائيلي: " تواصل 
قوات الفرقة 162 تواصل العمل في منطقة رفح وتقضي على مخربين وتداهم بنى وتعثر على وسائل قتالية عديدة في المنطقة. لقد قضت طائرة لسلاح الجو يوم الثلاثاء الماضي على الإرهابي المدعو رائف عمر سلمان أبو شاب قائد الوحدة الصاروخية في كتيبة شرق خانيونس في حماس. وكان الارهابي مسؤول عن عمليات اطلاق القذائف الصاروخية نحو منطقة غلاف غزة ووسط إسرائيل من منطقة خانيونس منذ بداية الحرب" . 
قوات الفرقة 252 تواصل القتال في منطقة وسط القطاع وقضت خلال الساعات الماضية على عدد من المخربين الذين شكلوا تهديدا عليها. 
خلال الساعات الماضية أغارت طائرات سلاح الجو على نحو 25 هدفًا لحماس في أنحاء قطاع غزة ومن بينها خلايا ومباني عسكرية وبنى عسكرية" .

صورة من الارشيف للتوضيح فقط تصوير الجيش الاسرائيلي