logo

بالفيديو : لحظة اعتقال 3 مشتبهين بالضلوع بقتل الشاب محمد شيخ العيد صباح اليوم في رهط

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
08-09-2024 04:43:14 اخر تحديث: 09-09-2024 10:08:48

شرعت الشرطة بالتحقيق في ملابسات جريمة قتل وقعت في مدينة رهط صباح اليوم الاحد. وأفادت الشرطة انه ورد بلاغ حول حادث إطلاق نار في مدينة رهط، اسفر عنه مقتل رجل فيما تم

استدعاء قوات الشرطة من محطة رهط ولواء الجنوب إلى مكان الحادث وشرعوا بإجراء عمليات التحقيق والبحث عن مشتبهين في الحادث.
وأفاد الناطق بلسان نجمة داود الحمراء، انه "في الساعة 06:38 ورد بلاغ على البدالة 101 لنجمة داود الحمراء في منطقة النقب حول إصابة رجل في حادثة عنف واصطدام بحافلة ركاب صغيرة في رهط. وأفاد المسعفون باقرار وفاة شاب يبلغ من العمر 30 عاماً عثروا عليه بلا علامات حياة ويعاني من جراح نافذة. كما وقدموا العلاج الطبي لـ 7 اشخاص في الحافلة الصغيرة اصيبوا بشكل طفيف اثر اصطدام الضحية كما يبدو بالحافلة".

ضحية جريمة القتل هو الشاب محمد شيخ العيد
افاد مراسل موقع بانيت وقناة هلا، بان ضحية جريمة القتل في رهط هو الشاب محمد شيخ العيد.

اعتقال 3 مشتبهين بالضلوع بقتل الشاب محمد شيخ العيد
هذا ونشرت الشرطة تحديثا حول جريمة القتل التي وقعت صباح اليوم في رهط حيث قالت بأنه نتيجة " نشاط سريع لشرطة المنطقة الجنوبية أدى إلى اعتقال 3 أشخاص بشبهة تورطهم في حادثة إطلاق النار التي أسفرت عن مقتل أحد سكان المنطقة نتيجة نزاع عائلي " .
وجاء في بيان الشرطة : " افتتحت شرطة إسرائيل تحقيقًا بعد تلقي بلاغا في حوالي الساعة 7:00 صباحًا، حول حادثة إطلاق نار في الحي 14 بمدينة رهط، حيث أُطلق النار على رجل كان داخل سيارته وتوفي في مكان الحادث حسب طاقم الإسعاف الذي وصل إلى المكان . نتيجة لإطلاق النار، انحرفت سيارة الضحية عن الطريق واصطدمت بحافلة، مما أدى إلى نقل عدة ركاب لتلقي العلاج الطبي بإصابات طفيفة، وفقًا لمصادر طبية" .

واضاف البيان : " عند تلقي البلاغ، هرعت قوات كبيرة من شرطة محطة رهط والمنطقة الجنوبية إلى المكان، وحددت موقع الحادث وبدأت في جمع الأدلة وإجراء تحقيقات ميدانية، إلى جانب جهود للتوصل الى مشتبهين .
خلال تقييم للوضع الذي تم في مكان الحادث بقيادة قائد المنطقة الجنوبية، اللواء أمير كوهين، وبحضور قيادة منطقة النقب ، تقرر تكليف الوحدة المركزية في المنطقة بالتحقيق وتوجيه جهود فورية للتوصل الى المشتبهين وتقديمهم للعدالة، إلى جانب تخصيص جميع الموارد اللازمة لمنع التصعيد وإحباط النشاطات الإجرامية التي تهدد السلامة العامة، مع تعزيز أمن المواطنين.
وفي نهاية تحقيقات سريعة، تمكنت قوات الشرطة، بالتعاون مع وحدة "يمار" ومحطة رهط ووحدة "ساهر"، وبمساعدة أفراد حرس الحدود، من تعقب واعتقال 3 من سكان المدينة بشبهة التورط في حادثة إطلاق النار، كما تم العثور على السيارة المستخدمة على ما يبدو في الجريمة.
وفقًا للشيهات ، خلفية الحادثة هي نزاع عائلي" .

ومضى البيان : " تم اعتقال المشتبهين للتحقيق معهم في الوحدة المركزية لمنطقة النقب، وبعد انتهاء التحقيقات وجمع الأدلة، سيتم تقديمهم اليوم إلى محكمة الصلح في بئر السبع لتمديد فترة اعتقالهم. شرطة إسرائيل في المنطقة الجنوبية ستعتمد سياسة عدم التسامح مع مرتكبي الجرائم المتعلقة بالعنف وإطلاق النار، وستوظف جميع الموارد اللازمة، العلنية والسرية، لتقديم الجناة إلى العدالة وإبعادهم عن المجتمع من أجل سلامة وأمن الجمهور " .

المرحوم محمد شيخ العيد - صورة شخصية

تصوير الشرطة