logo

مصرع الطفلين الشقيقين فراس ورفيف ذيابات في الزرازير - مستشفى هعيمق : ملابسات وفاتهما غير واضحة في هذه المرحلة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
06-09-2024 12:17:30 اخر تحديث: 11-09-2024 20:31:26

أفاد متحدث بلسان نجمة داود الحمراء في بيان صحفي وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما مسخة عنه " ان طواقم الإسعاف قدمت العلاج الأولي لطفلة عمرها نحو 5 سنوات، ورضيع عمره نحو عامين، قرب الزرازير،

بحيث ان حالتهما حرجة ". ولم يتضح بعد سبب إصابة الطفلين، اذ لم يذكر المتحدث بلسان نجمة داود الحمراء سبب الاصابة الحرجة للطفلين. 
وأضاف المتحدث بلسان نجمة داود الحمراء " انه تم نقل الطفلة والرضيع لمستشفى هعيمك في العفولة وهما يخضعان لعمليات انعاش ". وقال البراميديك مائور اتدغي والمسعف يزيد غريفات : " جلبوا الينا الطفلين فاقدين للوعي، وعلى الفور أدخلناهما الى سيارة العلاج المكثف، وقمنا بفحص أولي لهما، اذ انهما كانا لا يتنفسان كما ان قلبيهما توقفا عن النبض، وشرعنا بعمليات انعاش لهما، ونقلناهما للمستشفى ".

اقرار وفاة الطفلة والرضيع
وجاءنا لاحقا من المتحدثة بلسان مستشفى هعيمك في العفولة أنه تم اقرار وفاة الطفلة ( 5 سنوات ) والرضيع ( سنة ونصف ) بعد فشل محاولات انعاشهما " . وأكدت المتحدثة بلسان مستشفى هعيمك أن " ملابسات وفاتهما غير واضحة في هذه المرحلة " .

الشرطة : ‘ نحقق في ملابسات وفاة الشقيقين من الزرازير ‘
من جانبه ، قال المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : "
 استلم المركز 100 التابع لشرطة إسرائيل بلاغا حول شقيقين (4، 1.5 عامًا ) تم نقلهما من منزلهما في قرية الزرازير، فاقدين الوعي في حالة حرجة (بحسب المصادر الطبية) إلى مستشفى هعيمق في العفولة وهناك تم اقرار وفاتهما " .

واضاف البيان : " وصلت قوات شرطة الشمال إلى مكان الحادث بمرافقة خبراء الطب الشرعي وباشروا التحقيق في ملابسات القضية، 
قائد شرطة الشمال اللواء شوكي تحاوخا وقائد مديرية المروج العميد آفي دانيلي متواجدين في المكان ويعملون على تقييم الحادث في المكان.
التحقيق في بدايته" .

الطفلان الشقيقان هما فراس ورفيف ذيابات من الزرازير
علم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما أن الطفلين الشقيقين هما فراس ورفيف ذيابات من الزرازير .

الطفلان الشقيقان فراس ورفيف ذيابات - صورة شخصية

تصوير الشرطة