logo

حماس تنشر فيديو للمختطف القتيل من أصول أمريكية هيرش جولدبيرغ – بولين | والداه : ‘هذه صرخة لكل العالم لتحرير باقي الرهائن‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
06-09-2024 05:27:05 اخر تحديث: 06-09-2024 05:39:04

نشرت حركة حماس، الليلة الماضية، تسجيل فيديو، يظهر فيه المختطف الإسرائيلي هيرش جولدبيرغ – بولين، الذي تم العثور على جثته مع 5 مختطفين آخرين، بنفق، قبل عدة أيام، في منطقة رفح، وفق ما أعلن الجيش الإسرائيلي.

وقال الجيش الإسرائيلي " ان مسلحي حماس قتلوا المختطفين الستة قبل وقت قصير من وصول القوات الى النفق ". ويوجه جولدبيرغ – بولين، في تسجيل الفيديو، رسالة لعائلته، اذ يقول: " أمي، أبي، ليبي واورلي، أنا أحبكم. انا مشتاق لكم وأفكر بكم كل يوم. أعلم انكم تتظاهرون في الشوارع وتفعلون كا ما تسطتيعون القيام به من أجل أنا أعود الى البيت، أنا أريد أن تبقوا أقوياء من أجلي، وأن تواصلوا النضال من أجلي، وآمل أن أعود الى البيت قريبا. لا تتوقفوا، أحبكم ".
جدير بالذكر ان المختطف جولدبيرغ – بولين، يحمل الجنسية الأمريكية بالإضافة الى الإسرائيلية، وهو يبلغ من العمر 23 عاما، وتم اختطافه يوم السابع من أكتوبر من " حفل رعيم " في منطقة غلاف غزة.
من جانبهما، قال والدا المختطف هيرش جولدبيرغ – بولين في بيان للصحافة الأمريكية : " نحن في ذورة أيام الحداد بعد أن دفنا جثمان ابننا هيرش. حماس نشرت فيديو تم تصويره خلال احتجاز ابننا كرهينة في أنفاق تحت غزة، وهذا يجب أن يكون صرخة لكل العالم من أجل العمل لضمان تحرير الـ 101 رهينة الباقين قبل أن يكون قد فات الأوان ".

صورة من الفيديو الذي نشرته حركة حماس