logo

‎⁨شيرين عبد الوهاب تعود من الكويت بعد احياء حفل غنائي ضخم

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
02-09-2024 08:57:01 اخر تحديث: 02-09-2024 16:48:11

تحاول شيرين عبد الوهاب إستعادة مكانتها الفنية خلال الفترة الحالية؛ فرغم كل الازمات التي تحاوطها إلا أن أعمالها الغنائية التي أصدرتها مؤخراً ما زالت تحقق ملايين المشاهدات وتتصدر المنافسة،

صورة نشرتها الفنانة شيرين عبد الوهاب على صفحتها الانستغرام -تصوير: بدون كرديت

فماذا عن اول حفل غنائي لها بعد أزماتها الأخيرة؟

حفل الكويت
افادت مصادر فنية ان شيرين تستعد للعودة مجدداً الى خشبة المسرح من خلال حفل غنائي ضخم تحت تنظيم شركة Pacha group التي تتولى تنظيم حفلات موسم الكويت خلال الفترة الحالية؛ فقد أبدت شيرين موافقتها المبدئية وتنتظر الشركة إجراء كافة التفاصيل النهائية لتوقيع العقود على الحفل المنتظر لتعود به شيرين لجمهورها بعد أزماتها الأخيرة التي تصدّرت التريند خلال الفترة الماضية.

وتضم حفلات الكويت خلال صيف 2024 كبار نجوم الغناء بالوطن العربية بداية من عمرو دياب الذي يفتتح أولى حفلات موسم الكويت ليلة 29 سبتمبر على خشبة مسرح آرينا الكويت، إليسا، الشاب خالد، وتامر حسني وحتى رامي صبري وأحمد سعد.

خطوات جديدة
وقبل ساعات، أعلنت شيرين عبد الوهاب عن أحدث أعمالها الغنائية "عسل حياتي " والتي أهدتها لجمهورها الذي ساندها بجميع أزماتها خلال الفترة الماضية لتكون الأغنية الخامسة ضمن أغنياتها التي قامت بطرحها خلال الفترة الماضية بداية من بتمنى أنساك، اللي يقابل حبيبي ومازال عالبال حتى عسل حياتي.
وأعلنت شيرين عن قناتها الرسمية عبر تطبيق التليغرام لتطرح بها أعمالها الغنائية الجديدة فور غلق حسابها الجديد عبر الفيسبوك خلال الساعات الماضية.

صورة نشرتها الفنانة شيرين عبد الوهاب على صفحتها الانستغرام -تصوير: بدون كرديت