logo

الشرطة: ‘اعتقال 12 مشجعا بشبهة الضلوع بشجار قبل انطلاق مباراة هبوعيل بئر السبع وأبناء سخنين‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
01-09-2024 18:58:40 اخر تحديث: 01-09-2024 19:59:21

وصل الى موقع بانيت وصحيفة بانوراما بيان من الشرطة جاء فيه :" اعتقلت الشرطة 12 مشجعا بعد اقتحامهم لأرضية الملعب واندلاع شجار خلال النشيد الوطني في مباراة كرة القدم

منذر خلايلة تصوير بانيت

بين فريقي هبوعيل بئر السبع وأبناء سخنين " .
واضاف البيان : " خلال المساء، وأثناء النشيد الوطني وقبل صافرة بداية المباراة بين فريقي هبوعيل بئر السبع وأبناء سخنين، اقتحم عشرات المشجعين من كلا الفريقين أرضية الملعب وبدأوا في شجار عنيف. قامت قوات الشرطة المتواجدة في الملعب باعتقال 12 مشجعًا من كلا الفريقين" .

واردف البيان : " نتيجة للحادث، رفض لاعبو فريق أبناء سخنين استئناف المباراة، وقرر الحكم إنهاءها. في هذه الأثناء، انتهت عملية خروج المشجعين من الملعب وتفرقهم. لا تزال قوات الشرطة منتشرة في الشوارع والطرق المحيطة بهدف الحفاظ على النظام ومنع وقوع أحداث عنف واحتكاك إضافية" .

منذر خلايلة: غالبية لاعبي سخنين وخاصة الأجانب رفضوا اللعب في الأجواء المشحونة
من جانبه ، عمم منذر خلايلة الناطق الإعلامي في اتحاد أبناء سخنين بيانا جاء فيه : " اثناء عزف النشيد جمهور أبناء سخنين التزم باحترام الفريق المضيف، ولكن افراد من جمهور سخنين اداروا ظهورهم، وسمع جمهور هبوعيل بئر السبع مه هتافات عنصرية، وقسم منهم دخلوا أرضية الملعب. ومن اجل سلامة اللاعبين طلب محمد أبو يونس من اللاعبين الدخول لغرف تبديل الملابس خشية التعرض لهم".

وجاء في البيان أيضا : " اتحاد أبناء سخنين شاهد على ما يحدث في المجتمع ويتضامن من العائلات الثكلى. نحن نطالب كل رجل اعلام ان لا ينجر لما يتردد عن خسارة المباراة إداريا، وسلامة اللاعبين أفضل من التفكير بالفوز الإداري والحصول على النقاط. ونشير انه شهدنا على العلاقة الطيبة والضيافة الحسنة في بئر السبع " .