logo

المفوض العام للشرطة : مقتل 3 رجال شرطة بعملية اطلاق نار قرب الخليل

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
01-09-2024 04:29:49 اخر تحديث: 01-09-2024 11:36:55

افاد المتحدث بلسان نجمة داود الحمراء " أن 3 أشخاص أصيبوا باطلاق نار على شارع رقم 35 شرقي معبر ترقوميا في منطقة الخليل" .



وأفاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ان الطاقم الطبي التابع لنجمة داوود الحمراء قام بتقديم علاج اولي لمصابين بحالة حرجة ومصاب بحالة خطيرة . تفاصيل اضافية لاحقا .
هذا وافادت وسائل اعلام عبرية أن " 3 اشخاص أصيبوا بجراح خطيرة اثر تعرضهم لإطلاق نار على مركبة سفريات في منطقة الخليل " .

اقرار وفاة المصابين الثلاثة
وأقرت الطواقم الطبية في وقت لاحق وفاة المصابين الثلاثة متأثرين بجراحهم بعد فشل محاولات الانعاش . وشرعت قوات الأمن بالبحث عن منفذي العملية.

المفوض العام للشرطة: القتلى الثلاثة بعملية اطلاق النار - رجال شرطة
من جانبه، اعلن المفوض العام للشرطة بأن القتلى الثلاثة بعملية اطلاق النار قرب الخليل - رجال شرطة.
وقال المتحدث بلسان الشرطة في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " هذا الصباح، في هجوم خطير وقع بالقرب من حاجز ترقوميا على الطريق 35، قُتل ثلاثة من أفراد الشرطة بإطلاق النار بإتجاههم من قبل سيارة عابرة أثناء سفرهم على الطريق.
وصل عدد كبير من قوات الشرطة والجيش الاسرائيلي إلى مكان الحادث وباشروا بنشاط مسح وتمشيط مكثف حول منفذي الهجوم الذين فروا من مكان الحادث" .
واضاف بيان الشرطة : " أجرى وزير الأمن القومي، عضو الكنيست إيتمار بن جفير، ومفوض الشرطة، المفتش داني ليفي، قائد لواء الضفة الغربية، اللواء عوزي ليفي، نائب المفوض العام، اللواء أفشالوم بيليد، والقادة والعديد من القوات الأخرى لتقييم الوضع في مكان الهجوم " .

تصوير الشرطة