logo

أزمة في بلدية الناصرة : هل يحسم نائب رئيس البلدية سمير سعدي موقفه ويُقدّم استقالته من المجلس البلدي بعد انعقاد جلسة البلدية اليوم ؟

من شحادة سامي عازم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
29-08-2024 09:54:52 اخر تحديث: 29-08-2024 10:18:35

قال الحاج سمير سعدي، نائب رئيس بلدية الناصرة، وعضو البلدية عن قائمة " ناصرتي " في حديث أدلى به لموقع بانيت وصحيفة بانوراما " انه سيشارك في جلسة البلدية اليوم ومن ثم سيعلن عن خطواته التي ينوي اتخاذها ".

صورة نشرها سمير سعدي على صفحته في " الفيسبوك "

جاء ذلك ردا على سؤال لموقع بانيت وصحيفة بانوراما حول صحة الأخبار التي تتحدث عن نيته الاستقالة من منصبه ومن المجلس البلدي، عشية انعقاد جلسة البلدية اليوم، والتي من المقرر ان يتم خلالها التصويت على ميزانية البلدية.

القائمة العربية الموحدة تنسحب من الائتلاف البلدي في الناصرة
وفي وقت سابق اليوم، أعلنت القائمة العربية الموحدة، عن انسحابها من الائتلاف البلدي في الناصرة. ياتي ذلك عشية انعقاد جلسة المجلس البلدي في الناصرة للتصويت على ميزانية البلدية. وجاء في بيان موقع باسم الشيخ وسام مروات، رئيس القائمة، وباسمي عضو البلدية عن القائمة د. ايمان صالح ووليد شتيوي، ووصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه : " أهلنا في الناصرة العزيزة لا يخفى على أحد الاوضاع التي آلت اليها بلدية الناصرة وبالرغم من أننا مددنا ايدينا للعمل المشترك والوحدوي الصادق لمصلحة المدينة فاننا لم نلقى التجاوب المطلوب والشفافية من قبل ادارة البلدية ورئيسها ". وأضاف بيان القائمة العربية الموحدة - الناصرة :" منذ البداية جئنا لانقاذ أهل البلد وليس ادارة البلدية فمصلحة الناصرة اولا ،وبناءا عليه اعلن انسحاب القائمة العربية الموحدة من الائتلاف البلدي واستقالتي من منصب نائب رئيس البلدية. وكما أكدنا سابقا كل مواقفنا وقرارتنا مبنية فقط على اساس مصلحة الناس ولا تتأثر بموقعنا داخل او خارج الائتلاف ".