logo

‘لازمك رصاصة‘ .. طلب ‘توصيلة‘ وبعد الرّد عليه بالنّفي سرق سيارة الضحية تحت التهديد - شاهدوا بالفيديو : لحظة اعتقال المشتبه من سخنين

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
29-08-2024 05:49:31 اخر تحديث: 29-08-2024 05:55:13

أعلنت الشرطة عن اعتقال شاب من سخنين يبلغ من العمر 29 عاما، مشتبه بالضلوع بسرقة سيارة. وفي التفاصيل، قال متحدث بلسان الشرطة في بيان وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه :

بتاريخ 24/08/24 استلم بلاغ مركز 100 التابع لشرطة إسرائيل حول حادثة سرقة سيارة في مدينة سخنين حيث قام أحد المشتبه بهم بأخذ سيارة الضحية وتهديده بآلة حادة ولاذ بالفرار من مكان الحادث. فور تلقي البلاغ، سارع أفراد شرطة الشمال إلى مكان الحادث وباشروا بنشاطات لتحديد مكان المشتبه به أثناء نشر حواجز واسعة على الطرق، وبعد بضع دقائق وبالتعاون مع أفراد شرطة لواء الساحل، تم إيقاف السيارة على شارع 70 بالقرب من كفر ياسيف بينما كان المشتبه به يقودها ".
وأضاف المتحدث بلسان الشرطة قائلا في البيان :" تشير مواد التحقيق إلى أن المشتبه به التقى بالضحية في مدينة سخنين وطلب منه المساعدة في السفر خارج المدينة، وأوضح الضحية أنه لا يستطيع ووافق على توصيله فقط إلى أقرب محطة للباصات. في نهاية السفر، عندما توقف الضحية عند محطة الباصات، رفض المشتبه به النزول من السيارة، وهدد الضحية بطعنه ورفع أداة حادة بيده، ومد يده نحو باب السائق، وأخرجه من سيارته، واعتدى عليه بقبضتي يديه، ثم استقل السيارة ولاذ بالفرار من مكان الحادث. تمت إحالة المشتبه به وهو من سكان سخنين (29 عامًا ) ولم يصدر رخصة قيادة، إلى محكمة الصلح في عكا حيث تم تمديد توقيفه للمرة الثانية حتى 01/09/24 ".
واختتم المتحدث بلسان الشرطة قائلا في البيان : " تعمل شرطة إسرائيل بشكل حازم وبلا هوادة ضد مجرمي الممتلكات الذين يشكلون تهديدًا لسلامة ورفاهية المواطن المعياري، وستواصل العمل على زيادة الشعور بالأمن وتقديم المجرمين إلى العدالة ".