logo

اعتقال مشتبه من دير حنا بحيازة مسدس

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
27-08-2024 12:59:29 اخر تحديث: 24-09-2024 10:47:14

قال المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " بتاريخ 12/8/24 في ساعات الصباح،

قام أفراد شرطة الشمال بتنفيذ نشاط عملياتي ميداني مركز في قرية دير حنا تخلل قيامهم بنصب حواجز على الشوارع وتفتيش مشتبهين.
عند أحد الحواجز، رصدت القوات شخصا مشبوها وبعد أن لاحظ وجود أفراد الشرطة، بدأ على الفور بالفرار وقامت القوات بمطاردته سيرا على الأقدام، وأمره الضابط بالتوقف" .
واضاف بيان الشرطة : " أثناء المطاردة، تمكنت الشرطة من الوصول إلى المتهم الذي وقف ووضع مسدسا محشوا بالذخيرة على الأرض. تم القبض عليه على الفور لاستجوابه في مركز الشرطة.
مع انتهاء مرحلة التحقيق، تم تقديم لائحة اتهام ضد المشتبه البالغ من العمر (30 عامًا ) من سكان دير حنا مع طلب تمديد توقيفه حتى نهاية الإجراءات القانونية من خلال مكتب النيابة العامة للواء حيفا في المحكمة المركزية في حيفا.
شرطة الشمال تواصل نشاطًا واسعًا في مكافحة جرائم العنف على مدار العام. يتم تنفيذ النشاط على كافة المستويات، بدءاً من منع التهريب والاتجار بالأسلحة، مروراً بالنشاط السري، وصولاً إلى منع العمل الإجرامي قبل تنفيذه، وصولاً إلى الاستجابة السريعة لأي حادث عنف بهدف تقديم مرتكبي الجريمة إلى العدالة و الحفاظ على أمن وسلامة السكان" .

واردف البيان : " منذ بداية العام ضبط أكثر من 670 وسيلة قتالية في منطقة لواء الشمال:

-242 مسدّسا.

-144 بندقية.

-155 قنبلة يدوية.

-136 عبوة وقنابل ومواد متفجرة.

-عشرات الأمشاط والكثير من الذخيرة" .


تصوير الشرطة