logo

اتهام شاب من أم الفحم بقيادة دراجة نارية بدون رخصة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
26-08-2024 10:23:11 اخر تحديث: 26-08-2024 10:28:43

اعلنت الشرطة انه تم تقديم لائحة اتهام من قبل " وحدة النيابة " التابعة لشرطة المرور في الناصرة، ضد شاب يبلغ من العمر 24 عاما من أم الفحم، بعد ان تم ضبطه وهو يقود دراجة نارية بدون أن تكون بحوزته رخصة لسياقة دراجة نارية.

وفي التفاصيل، قال متحدث بلسان الشرطة في بيان وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه :" بتاريخ 19.08.24 وفي إطار النشاط الاستباقي الذي يقوم به أفراد شرطة لواء الشمال في مدينة العفولة، لاحظ أفراد الشرطة دراجة نارية تسير بشكل متهور بالقرب من مفرق "همعونوت ". أمر أفراد الشرطة سائق الدراجة النارية بالتوقف، لكنه بدأ بالهرب، مما عرض مستخدمي الطريق للخطر وتجاوز الإشارة الحمراء ".

" مطاردة السائق واعتقاله "
وأضاف المتحدث بلسان الشرطة قائلا في البيان : " بعد مطاردة استمرت عدة دقائق، ترك سائق الدراجة النارية دراجته وبدأ بالفرار سيراً على الأقدام داخل قرية نين حتى ألقت الشرطة القبض عليه في النهاية. تم القبض على المشتبه به، لاستجوابه وتبين أنه يقود بدون رخصة قيادة لدراجة نارية. في نهاية التحقيق الذي أجرته شرطة الشمال، تم تقديم لائحة اتهام ضده من خلال وحدة النيابة الشرطية للمرور في الناصرة ".
وتابع المتحدث بلسان الشرطة يقول في البيان : " سيواصل أفراد شرطة الشمال ورجال شرطة حرس الحدود باستمرار مهمتهم المتمثلة في إنقاذ الأرواح من خلال نشاط حازم لا هوادة فيه في المخالفات المرورية والتهور على الطرق من أجل منع حوادث المرور والحفاظ على سلامة الجمهور ".

 تصوير الشرطة