logo

مقتل شابة طعنا في رهط واعتقال زوجها

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
26-08-2024 09:01:11 اخر تحديث: 30-08-2024 03:13:24

لقيت شابة (27 عاما) مصرعها، بحادث عنف وقع قبل ظهر اليوم في مدينة رهط. وأفاد الناطق بلسان نجمة داود الحمراء، انه "في الساعة 11:36

صور للتوضيح فقط - تصوير بانيت

ورد بلاغ على البدالة 101 لنجمة داود الحمراء في منطقة النقب، حول إصابة امرأة في حادث عنف في رهط. أبلغ المسعفون عن امرأة تبلغ من العمر 27 عامًا لا تظهر عليها علامات حياة وأعلنوا وفاتها في المكان".

الشرطة : "المشتبه هو شاب في العشرينات من عمره قام بطعن زوجته في منزلهما"
على صعيد متصل، افادت الشرطة انها فتحت تحقيقا "في أعقاب تلقي بلاغ حول حادثة عنف وقعت في الحي 25 بمدينة رهط، قام خلالها شاب في العشرينات من عمره بطعن زوجته في منزلهما. واضطر فريق نجمة داود الحمراء الذي وصل إلى مكان الحادث إلى إعلان وفاتها على الفور". واضاف المتحدث باسم الشرطة انه تم القبض على المشتبه به وضبط السلاح الذي استخدمه في المكان.

رئيس بلدية رهط : " الزوجان تزوجا منذ حوالي اسبوعين "
من جانبه، استنكر رئيس بلدية رهط طلال القريناوي، في حديث ادلى به لمراسلة موقع بانيت صحيفة بانوراما، استنكر الجريمة التي وقعت اليوم وراحت ضحيتها شابة في رهط. وقال القريناوي :" نحن نستنكر هذه الجريمة، ونعرب عن أسفنا العميق لما حدث، حيث لا يمكن قبول مثل هذه الأفعال. والان الأمور بيد الشرطة التي تحقق في ملابسات الجريمة ".
وأضاف القريناوي : " الزوجان تزوجا منذ حوالي أسبوعين ، والضحية اصلها من كفر قاسم متزوجة في رهط، ولا يوجد للزوجين أي ملف في الشؤون الاجتماعية ".