logo

نائب مدير المدرسة الاهلية في ام الفحم: ‘جاهزون لاستقبال الطلاب في الأول من سبتمبر‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
25-08-2024 20:15:55 اخر تحديث: 26-08-2024 06:00:52

مع اقتراب بداية السنة الدراسية الجديدة، تبدأ المدارس في جميع أنحاء البلاد الاستعدادات اللازمة لاستقبال الطلاب وتجهيز الفصول الدراسية. هذا الوقت من العام

يمثل فرصة للتجديد وتحسين بيئة التعليم، ويشمل العديد من الأنشطة التحضيرية لضمان بداية سلسة وناجحة للعام الدراسي.
للحديث اكثر حول هذا الموضوع، استضافت قناة هلا في بث حي ومباشر علاء محاميد نائب مدير المدرسة الاهلية في ام الفحم.

وقال علاء محاميد في حديثه لقناة هلا : " التحضيرات للسنة الدراسية الجديدة شاملة ومتفرعة في عدة مجالات منها البيئة المدرسية ، حيث نوم بترميمات حتى يأتي المعلمون والطلاب والعاملون الى المدرسة بنفسية جديدة وبيئة تلائم النفسية الجديدة ، بيئة متجددة . هناك أيضا الجانب التنظيمي فمنذ بداية شهر اب حصل كل معلم على برنامجه الخاص وبرامج الصفوف ، كما استقبلنا الطلاب الجدد القادمين الى صفوف العاشر " .

وأضاف علاء محاميد : " المدرسة الأهلية عودتنا دوما أن تكون في القمة من عدة جوانب ، في الجانب الرقمي أن نحصل على القمة في التحصيل العلمي للطلاب ، كما أننا نسعى دوما ونبذل جهدا كبيرا من أجل بناء وصقل شخصيات رياضية وصالحة للمجتمع . ومن أجل ذلك جهزنا في نهاية السنة الدراسية الماضية بأيام تحضيرية ووضع أهداف تحقق المجالات التي نسعى لها " .

وأردف علاء محاميد بالقول لقناة هلا : " نحن جاهزون لاستقبال الطلاب في الأول من سبتمبر ، واذا لم يكن هناك اضراب فنحن سنفتح المدرسة بكل قوة وعطاء . ومن ناحية مهنية فنحن جاهزون لأي ظرف طارئ من ناحية تعليم عن بعد وطرق تدريسية بديلة ، وسنبذل جهدنا قدر المستطاع لنكون عند حسن ظن الطلاب " .