logo

مصاب من شفاعمرو بحالة خطيرة باطلاق نار قرب الناصرة واعتقال مشتبه

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
25-08-2024 13:22:14 اخر تحديث: 25-08-2024 15:42:31

علم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما من مصادر طبية أن رجلا اصيب بحادث عنف على شارع رقم 79 مفرق " هسولليم "، قرب مفرق "هموفيل " في منطقة بئر المكسور .

صورة للتوضيح فقط تصوير نجمة داود الحمراء

وأفاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما أن الطاقم الطبي التابع لنجمة داوود الحمراء قام بتقديم علاج اولي لمصاب في الأربعين من العمر وصفت اصابته بالخطيرة ، ثم تم نقله لتلقي العلاج في مستشفى رمبام .

الشرطة: " اعتقال مشتبه باطلاق النار "
لاحقا ، قال المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " القت شرطة إسرائيل القبض على مشتبه به وفتحت تحقيقًا في حادث إطلاق نار بإتجاه سيارة على شارع 79 بالقرب من الناصرة " .
واضاف البيان في التفاصيل : " تلقى مركز 100 التابع لشرطة إسرائيل بلاغًا عن إطلاق نار بإتجاه سيارة على شارع 79 أصيب خلاله أحد سكان شفاعمرو، في ال 50 من عمره، بجروح خطيرة (وفق مصادر طبية) على يد سائق دراجة نارية.
بعد وقت قصير، استلم بلاغ حول حادث طرق لدراجة نارية بالقرب من مكان إطلاق النار. بعد الاشتباه بوجود صلة بين الأحداث، ألقت الشرطة القبض على المشتبه به، للاشتباه في تورطه في حادث إطلاق النار. التحقيق في القضية في بدايته وخلفية الحادث جنائية " .