logo

بلدية الطيبة تقيم يوما دراسيا للتحضير لافتتاح السنة الدراسية

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
25-08-2024 10:16:33 اخر تحديث: 25-08-2024 18:20:23

افتتح رئيس بلدية الطيبة يحيى حاج يحيى، يوم الثلاثاء الماضي، اليوم التحضيري لافتتاح العام الدراسي الجديد الذي عقد في فندق ليجاسي في الناصرة.

صور من بلدية الطيبة

ورحّب رئيس البلدية " بالحضور المُشرِّف للقادة التربويين في الطيبة: من مدراء ومديرات يرافقهم معلمين ومعلمات من الهيئات التدريسية، وموظفين من السلطة المحلية ومفتشي ومفتشات وزارة التربية والتعليم، ومديرة لواء المركز فاردا اوفير، ومديرة القسم العربي شيرين ناطور حافي"، التي رحّبت بدورها بهذه الخطوة المباركة، ثم عرضت مبادرتها لمرافقة أقسام التربية والتعليم في السلطات المحلية، ضمن مشروع تشكيل. 

كما عرضت شيرين جبالي مديرة قسم التربية والتعليم في البلدية، خطتها للرفع من جودة الخدمات، التي يجب تقديمها للوصول إلى الأفضل دائما. 

وأشاد الرئيس "بجهود مدراء ومديرات الطيبة، رغم جميع التحديات والظروف"، ووعد أن يكون موضوع التربية والتعليم، على سلم أولوياته، في خطته للنهوض بالطيبة. ورأى رئيس البلدية ان " المؤتمر الذي يقام لأول مرة في الطيبة، سيكون صفحة جديدة، عنوانها التعاون بين مختلف الجهات الفاعلة في سلك التعليم: البلدية والمدراء والوزارة" . واضاف "ان هذا التعاون والشراكة يصب في مصلحة الطلاب، وهم أساس رؤيته للطيبة؛ بان تكون بلد يطيب العيش فيه" . 

وزين هذا اليوم، بنات جوقة الطيبة بلدي التابعة لقسم الشبيبة في البلدية، بقيادة حنين مصاروة، حيث قدمن فقرة فنية، مكونة من وصلات غنائية راقية.
وقد تم تكريم المدراء المتقاعدين، وشكرهم على مجهوداتهم وعطائهم على مدار الأعوام السابقة، واستقبال المدراء الجدد، والتمني لهم الخطى السديدة ودروب النجاح.