logo

الشابة أريج عطالله من يركا تتحدى وضعها الصحي وتتميز بصناعة ‘الجزادين‘ المزخرفة

من عماد غضبان مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
20-08-2024 13:02:13 اخر تحديث: 02-10-2024 03:53:14

تحدت الشابة أريج عطالله من يركا وضعها الصحي الصعب ، وعملت على صقل موهبتها في الصنع اليدوي للمنتجات المختلفة ، خاصة التي تصنع من الخرز ،

صور من الشابة أريج عطالله

وأصبحت مبدعة في صنع " الجزادين " . ورغم التحديات الجسدية التي واجهتها ، إلا أن روحها كانت قوية وعزيمتها لا تعرف الاستسلام.
منذ صغرها، كانت أريج تحب الفن والحرف اليدوية، لكن وضعها الصحي كان يمنعها من القيام بالكثير من الأنشطة التي يقوم بها أقرانها. ومع ذلك، لم تستسلم.
واكتشفت أريج فن صناعة الخرز ووجدت في هذا الفن وسيلة للتعبير عن نفسها، وتحدت كل الصعوبات التي وقفت في طريقها . على الرغم من أنها كانت تجد صعوبة في التحكم في يديها، إلا أنها لم تتراجع، وأصبحت تقضي ساعات طويلة كل يوم في تعلم وإتقان هذه الحرفة، مستعينةً بتصميمها الذي لا ينكسر.

اليوم ، أصبحت أريج ماهرة في صناعة قطع الخرز الجميلة التي تلفت الأنظار، وبدلاً من أن يكون وضعها عائقًا، تحول إلى دافع أكبر للتميز، وبدأت تُعرف في قريتها وخارجها بموهبتها الفريدة .

أثبتت أريج عطالله أن الإرادة الصلبة يمكنها أن تتغلب على أصعب التحديات. لم تقتصر قصتها على نجاحها الشخصي فقط، بل ألهمت الكثيرين من حولها، وأصبحت رمزًا للأمل والتحدي.