logo

بعد مقتله رميا بالنار في اسطنبول : عائلة عبد القادر في كفر ياسيف تترقب نقل جثمان ابنها أنس للبلاد لمواراته الثرى

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
20-08-2024 05:23:14 اخر تحديث: 02-10-2024 16:37:51

يترقب أبناء عائلة عبد القادر في بلدة كفر ياسيف، نقل جثمان ابنهم الشاب أنس عبد القادر، من إسطنبول في تركيا الى البلاد، لمواراته الثرى، بعد مقتله جراء تعرضه لاطلاق نار. على صعيد متصل، عقد مجلس كفر ياسيف المحلي

المرحوم أنس عبد القادر - صورة شخصية

 برئاسة عصام نعيم شحادة، وبحضور أعضاء المجلس، مساء أمس الاثنين، جلسة طارئة " لاستنكار الحدث الأليم بإطلاق النار على ابن كفرياسيف الشاب أنس عبد القادر ابن الشيخ بلال عبد القادر إمام الطائفة الإسلامية في البلدة ". وجاء في بيان صادر عن مجلس كفر ياسيف المحلي : " تلقت كفر ياسيف خبر الوفاة مثل الصاعقة، إنّ هذا العمل الاجرامي البشع يمثّل انتهاكًا صارخًا لكل القيم الإنسانية والأخلاقية، ولا يمكن تبريره تحت أي ظرف من الظروف ".

" صرخة ضد أعمال العنف والجريمة "
وجاء في البيان أن " المجلس بأجمعه رئيسًا نوابًا وأعضاء أطلقوا صرخة واحدة ضد أعمال العنف والجريمة المستشرية في مجتمعنا صارخين معًا، مطالبين بايقاف شلال الدماء ". كما جاء في البيان :" نحن أبناء شعب واحد والصلح سيد الأحكام في كل أمور الحياة، علينا التروّي والتأني من كل الأطراف والحل ليس القتل. كما نؤكد على ضرورة تكاتف جميع أفراد المجتمع لمواجهة مثل هذه الأعمال الاجرامية ومنع تكرارها، من خلال تعزيز روح المحبة والتسامح بين الناس، وغرس القيم الأخلاقية في نفوس الأجيال القادمة. في هذا الوقت العصيب، نتقدم بخالص العزاء والمواساة إلى أسرة الفقيد واصدقائه، ونسأل الله أن يلهمهم الصبر والسلوان، وأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته. كما نطلب الشفاء العاجل للشاب فادي مساعدة، ابن الحاج زاهي مساعدة نائب رئيس المجلس السابق ولجميع المصابين، والعودة الى بلادهم وبيتهم سالمين ".