logo

إيمان العاصي تخوض أول بطولة مطلقة لها في الدراما التلفزيونية

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
19-08-2024 13:27:06 اخر تحديث: 21-08-2024 07:03:39

كشفت الفنانة إيمان العاصي عن عدم حبها " للسوشيال ميديا "، وقالت خلال لقاء على هامش تصوير أحداث مسلسلها الجديد "برغم القانون" المقرر عرضه قريباً، أنها تربت على أنها عندما تمشي في الشارع يأتي الجمهور إليها،

 صورة نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام -تصوير:بدون كريدت

 ويسلم عليها، وذلك قبل ظهور مواقع التواصل الاجتماعي. وأشارت إيمان العاصي إلى أن " السوشيال ميديا " مثلما لها سلبيات، لها أيضاً إيجابيات، فهي ساعدت ممثلين شباباً لم يكن لديهم القدرة على الوصول، في الحصول على فرصة لإظهار موهبتهم في التمثيل، لافتة أنه يوجد حالياً عدد كبير من النجوم الشباب، كانت السوشيال ميديا عاملاً مهماً لهم أن يظهروا في الأعمال الفنية.
وعن أولى بطولاتها المطلقة في مسلسل "برغم القانون"، أكدت إيمان العاصي أنها " لا تحسب الأمور بهذه الطريقة؛ لأنها ترى أي دور تقدمه هو بطولة لها "، موضحة أن " شخصية "ليلى" التي تجسدها خلال أحداث العمل أُعجبت بها جداً، ومغرمة بها بشكلٍ شخصي، إضافة إلى أن السيناريو مكتوب بشكلٍ جيد جداً، وكذلك الشخصيات كلها مميزة ".
وتخوض إيمان العاصي في "برغم القانون" أولى بطولاتها المطلقة في الدراما التلفزيونية، وتقدم خلال أحداث العمل دراما اجتماعية مليئة بالإثارة والتشويق، حيث يُبرز الخط الرئيسي للمسلسل على أسرة تعيش حياة مستقرة، وفجأة تظهر بعض الأمور غير المتوقعة تماماً لتقلب حياة هذه الأسرة، ومع توالي الأحداث تنكشف العديد من الأسرار.

 صورة نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام -تصوير:بدون كريدت