logo

اعتقال شخص بشبهة حيازة مسدس بعد تفتيش منزل محام في الشمال

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
19-08-2024 10:21:30 اخر تحديث: 19-08-2024 10:29:23

أعلنت الشرطة عن اعتقال شخص مشتبه بحيازة مسدس، وذلك خلال تفتيشها منزل محام في منطقة الشمال. وقال متحدث بلسان الشرطة، في بيان وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما :

 " أثناء نشاط الوحدة المركزية في لواء الشمال ضدّ حيازة واستخدام الوسائل القتالية غير القانونية، تم تنفيذ أمر تفتيش في منزل أحد المحامين من الشمال.  خلال نشاط التفتيش الذي قامت به القوات، تم إلقاء مسدس محشو بالذخيرة من على سطح المنزل بهدف تشويش الأدلة، وتم القاء القبض على مشتبه به على الفور وتم إحالته إلى الوحدة المركزية لمزيد من التحقيق ".
وأضاف المتحدث بلسان الشرطة قائلا في البيان : " في نهاية التحقيق معه، تمت إحالة المشتبه به بناء على طلب الشرطة لتمديد توقيفه في محكمة الصلح في الناصرة وتم تمديد توقيفه بناء على طلب الشرطة حتى 23.8.24 ".
ومضى المتحدث بلسان الشرطة يقول في البيان : " شرطة الشمال تواصل نشاطًا واسعًا في مكافحة جرائم العنف. يتم تنفيذ النشاط على كافة المستويات، بدءاً من منع التهريب والاتجار بالأسلحة، مروراً بالنشاط السري، وصولاً إلى منع العمل الإجرامي قبل تنفيذه، وصولاً إلى الاستجابة السريعة لأي حادث عنف من خلال التواجد والنشاط المستمر في الميدان ".


 تصوير الشرطة