logo

اعتقال شابة من شرقي القدس بشبهة ‘ التحريض ودعم حركة حماس ‘

18-08-2024 08:07:00 اخر تحديث: 18-08-2024 11:12:41

وصل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ، بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي جاء فيه : " ألقت الشرطة القبض على مشتبهه تبلغ من العمر (20) عام من شرقي القدس،
 تصوير الشرطة

للإشتباه باعمال التحريض ودعم حركة حماس، ومن بين أمور أخرى، قامت المشتبهه بتحريض المقدسيين للقيام بأعمال انتقامية والمس بدولة إسرائيل. ومع نهاية التحقيق، تم تقديم تصريح مدعٍ ضدها تمهيدًا لتقديم لائحة إتهام خلال الأيام المقبلة " .

وتابع البيان : "  خلال الفترة الأخيرة، قامت الشرطة بنشاط تحقيق في لواءالقدس ضد مشتبهة من سكان رأس العامود للإشتباه باعمال التحريض بعد أن نشرت منشورات على شبكة التواصل الاجتماعي داعمة للإرهاب.  

 بعد أن قامت الشرطة بجمع الأدلة والبينات، صدر أمر بإلقاء القبض عليها، حيث تم توقيفها على يد افراد شرطة مديرية دافيد ومن ثم إحالتها الى التحقيق. 
 من بين المنشورات التي نشرتها على شبكة التواصل الاجتماعي ، كتبت: "أهل القدس يضربون في عمق إسرائيل للإنتقام لغزة". فليجتهد في ذلك أصحاب الأعمال.

 خلال التحقيق معها في لواء  القدس، تم الكشف عن نتائج إضافية تربط المشتبهه باعمال التحريض . 

 تم تمديد توقيفها من حين لآخر في المحكمة، حيث قامت الشرطة بجمع الأدلة والبينات ضد المشتبهه، ومن ثم تقديم تصريح مدعٍ، ومن المتوقع تقديم لائحة اتهام ضدها في الأيام المقبلة " . الى هنا نص البيان .


 
المصدر - شعبة الإعلام.