logo

حارس يُطلق النار على تمساح هاجم عامل في حديقة الحيوان التوراتية في القدس

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
18-08-2024 07:29:46 اخر تحديث: 18-08-2024 19:11:56

هاجم تمساح صباح اليوم الاحد، عاملا في حديقة الحيوان التوراتية في القدس. وافاد الناطق بلسان نجمة داود الحمراء، انه "في الساعة 09:35

ورد بلاغ على البدالة 101 لنجمة داوود الحمراء في منطقة القدس، حول إصابة عامل أثناء عمله في رعاية تمساح في القدس. مسعفون من نجمة داوود الحمراء قدموا العلاج الطبي لرجل يبلغ من العمر 40 عاما، ونقلوه بحالة متوسطة الى المستشفى مع علامات عض على جسده".

حارس أمن يطلق النار على التمساح  

على صعيد متصل، أفاد المتحدث باسم الشرطة، صباح الاحد، ان "الشرطة تلقت بلاغاً حول حادث إطلاق نار في حديقة الحيوانات التوراتية "هتناخي" في القدس - حيث تبين أن تمساحا قام بمهاجمة عامل في حديقة الحيوان مما أدى إلى إصابة الموظف بجراح بين متوسطة الى خطيرة واضطر أحد حراس الأمن بإطلاق النار بإتجاه التمساح. تم استدعاء افراد شرطة لواء القدس إلى مكان الحادث، حيث باشروا بالتحقيق". 

وقال المتحدث باسم الشرطة، بان "أحد حراس الأمن، الذي لاحظ مهاجمة تمساح لأحد الموظفين،وخوفاً على حياة الموظف، قام أحد حراس الأمن بإطلاق النار بإتجاه التمساح، وبالتالي أنقذ حياة العامل. افراد شرطة لواء القدس شرعوا بالتحقيق في فحص ملابسات الحادث الذي وصف بحادث عمل".

مسعف يروي تفاصيل اخراج العامل من فم التمساح 

وروى المسعف في نجمة داود الحمراء إسرائيل بولاك، تفاصيل المشهد المروع لدى الوصول الى قفص التمساح، قائلا : "وصلنا إلى قفص التمساح في حديقة الحيوان وقام العمال هناك بإنقاذ رجل يبلغ من العمر 40 عاماً كان بكامل وعيه. وأخبرونا أنه أثناء عمله في القفص، هاجمه أحد التماسيح، وأمسك به من وجهه ومن أماكن أخرى من الجزء العلوي من جسده وسحبه إلى الماء. وكافح العامل برفقة عمال اخرين في إنقاذه وإخراجه من فم التمساح، وقدمنا ​​له العلاج الطبي ونقلناه المستشفى وهو في حالة خطيرة. حدث صعب للغاية وغير عادي".

تصوير الشرطة