logo

مقتل الشاب أمين ابو قرينات ( 30 عاما ) باطلاق نار في شقيب السلام

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
18-08-2024 03:28:39 اخر تحديث: 22-08-2024 12:30:38

تعرض شاب ( 30 عاما ) الليلة الماضية لاطلاق نار في بلدة شقيب السلام بالنقب ، مما أسفر عن مقتله . وأفادت مصادر طبية أن " شابا ( 30 عاما ) تعرض لاطلاق نار

المرحوم الشاب أمين أبو قرينات - صورة شخصية

في بلدة شقيب السلام بعد منتصف الليل ، مما أسفر عن اصابته بجروح حرجة ، وعندما وصلت الطواقم الطبية للمكان حاولت انعاشه لكن جميع المحاولات باءت بالفشل واضطرت لاعلان وفاته في المكان " .
من جانبه ، قال المتحدث بلسان الشرطة : " فتحت الشرطة تحقيقا في أعقاب بلاغ ورد الليلة الماضية حول حادث إطلاق نار في شقيب السلام، أصيب خلاله رجل بجروح خطيرة وأعلن عن وفاته لاحقا. قامت الشرطة بتحديد مكان الحادث وباشرت بإجراء عمليات تحقيق بالتزامن مع جهود البحث عن المشتبه بهم المتورطين في الحادث. وبحسب الاشتباه، فإن خلفية الحادث هي إجرامية، والتحقيق مستمر" .
واضاف البيان : " شرطة إسرائيل تعمل بكل الوسائل المتاحة لها من أجل منع حوادث إطلاق النار والعنف وستتخذ إجراءات صارمة ضد أي مخالف للقانون بهدف تقديمه إلى العدالة، وذلك من أجل تعزيز الشعور بالأمن" .

ضحية جريمة القتل في شقيب السلام هو الشاب امين ابو قرينات
علم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما أن ضحية جريمة القتل في شقيب السلام هو الشاب امين ابو قرينات من سكان بلدة ابو قرينات في النقب .