logo

الخبيرة في عالم الألبسة والأزياء نيفين بحوت من شفاعمرو : ‘ اللون الأسود هو ملك الألوان ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
16-08-2024 15:36:05 اخر تحديث: 17-08-2024 06:54:28

ضمن الموجة المفتوحة التي تقوم بها قناة هلا الفضائية وموقع بانيت للاحداث الامنية التي تشهدها البلاد ، والقاء الضوء على اخر المستجدات في البلاد ،

استضافت قناة هلا وموقع بانيت الخبيرة في عالم الألبسة والأزياء نيفين بحوت من شفاعمرو .

اللباس هو بمثابة درع
وقالت نيفين بحوت من شفاعمرو : " اللباس هو بمثابة درع ، بمثابة لغة وطريقة تخاطب بها الاشخاص من حولنا ونتواصل معهم ، وبنظري ان المرأة العربية فنانة في هذا المجال ، وتعرف أهمية اللباس اكثر من حضارات أخرى وهي  امراة ذكية تعرف ماذا تختار ويبقى فقط ان تختار التنسيقات التي تناسبها " .

هناك معايير لاختيار قطعة اللباس 
وأضافت نيفين بحوت من شفاعمرو : "   انا أقوم بتقديم ورشات ومحاضرات في مجال اللباس وتنسيق المظهر العلاجي والتوجه هو نحو الداخل وما اريد ان اوصله للعالم من خلال ما ألبسه ، وأن نفهم ان الشخص مميز وله دور في المجتمع وهناك معايير يجب اختيار قطعة اللباس " .

ساندريلا 
وتابعت نيفين بحوت من شفاعمرو : " اذا اخذنا مثل ساندريلا فهو مثل ينطبق على تنسيق المظهر العلاجي فقبل الحديث عن التنسيقات وملائمة الالوان يجب ان نتحدث عن إحساس المرأة اتجاه نفسها ودورها في المجتمع " .

ملك الالوان
وعن اكثر الألوان رواجا قالت نيفين بحوت من شفاعمرو : "  في الصيفية الحالية دارج اللون الأبيض والازرق والزهري ومع هذا فان اغلب النساء تخترن اللون الأسود الذي له معاني ومعتقدات خاصة وهيبة ايضا فهو ملك الألوان " .